فن ومشاهير /أخبار المشاهير

آيتن عامر لأحد معجبيها على تويتر:"طلاقي سيكون في هذه الحالة"

آيتن عامر
آيتن عامر
آيتن عامر مع زوجها
تغريدة آيتن عامر
آيتن عامر
آيتن عامر في أحد البرامج التلفزيونية

ردت الفنانة آيتن عامر بشكل صادم على أحد المتابعين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى تويتر، وذلك لأنه مازح معها بطريقة غير لائقة، قائلًا: "بحبك يا آيتن .. إيمتى الطلاق"، لتردّ عليه آيتن عامر بشكل صادم ممزوج بأسلوب المزاح قائلة: "نفس يوم خرجتك إن شاء الله".
من ناحية أخرى كانت آيتن عامر قد رُزقت منذ أسابيع عدة بنجلها الثاني يوسف، من زوجها مدير التصوير الشهير محمد عز العرب ، وقررت الفنانة عامر من بعدها الدخول فى حمية غذائية قاسية، وذلك بعد ملاحظتها زيادة وزنها 20 كيلو غرامًا نتيجة الحمل، مؤكده أنّ فترة الرجيم القاسي من المقرر أن تصل إلى 3 شهور، معلنة أنها ستقوم برفع صور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي انستقرام، وذلك لمشاركة جمهورها ومحبيها نتيجة النظام الغذائي الذى ستتبعه لخسارة وزنها وللعودة لوزنها المثالي .
جدير بالذكر أنّ آيتن تعرضت لموقف مرعب داخل الأسانسير، حيث تعطل بها أثناء وجودها داخله، بعد عودتها من احتفالية المجلس القومى لحقوق الإنسان، والتي كانت تكرّم فيها عن دورها في مسلسل "أيوب"، حيث جسدت دور سماح بشكل احترافي نال إعجاب الكثير من الجمهور، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية خلال عرضه بالسباق الرمضانى الماضي، وقام زوجها محمد عز العرب بإنقاذها وإخراجها من الأسانسير .

 

 

محمد عبده يقضي إجازته في نيوم

مواهب الأطفال وحواراتهم مع أحمد حلمي في برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار" على MBC

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X