أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

هربت من 110 أحكام قضائية.. والشرطة ضبطتها على شاطئ الإسكندرية

المتهمة

110 أحكام قضائية صدرت في حق سيدة ثلاثينية، جملة تلك الأحكام بلغت 42 سنة سجنًا، لم تكن تلك السيدة التي تدعى "رباب.م" 31 سنة، تمارس نشاط تجارة المخدرات أو السرقة، لكنها ارتكبت مخالفات أخرى بحسب الأحكام القضائية الصادرة بحقها؛ متمثلة في جرائم بناء مخالف دون ترخيص، وسرقة تيار كهربائي.


تباشر السيدة أعمال البناء المخالف وتجارة العقارات في محافظة البحيرة، وعندما صدرت بحقها تلك الأحكام، هربت إلي محافظة الإسكندرية للاختباء على أحد الشواطئ، لكن الشرطة تتبعت تحركات المتهمة، وألقت القبض عليها بعد أن رصدتها مباحث تنفيذ الأحكام.

«فخ العمرة».. حيلة سيدة تتزعم عصابة لسرقة مصوغات النساء!


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام، هروب المحكوم عليها "رباب. م. ع" 31 سنة، ربة منزل، ومقيمة بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، من تنفيذ 110 أحكام حبسٍ، "39 جزئيًا، 11 مستأنفًا، 60 غرامة" صادرة ضدها في قضايا سرقة تيار وأعمال بناء بدون ترخيص، بإجمالي عقوبات بلغت 42 سنة، وقيمة كفالات 17 ألف جنيه، وغرامات بلغت قيمتها 350 ألف جنيه.


ومن التحريات وجمع المعلومات اللازمة، أمكن التوصل إلى تحديد محل اختباء المحكوم عليها -بعقار بمنطقة سيدي شحاتة- بدائرة قسم شرطة كفر الدوار، بالبحيرة وباستهداف المذكورة بمحل اختبائها، أمكن ضبطها وأحيلت إلي النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقها، يأتي ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وضبط العناصر الإجرامية والخارجين على القانون، والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية واجبة النفاذ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X