أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تقود عصابة أسرية؛ لسرقة المشغولات الذهبية

المتهمون

كونت سيدة أربعينية عصابة أسرية بمعاونة شقيقها وزوجته، واتفق أفراد العصابة على سرقة المشغولات الذهبية من المساكن المجاورة لهم في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بعد أن يقوموا بمراقبة تحركاتهم، وأنهم ينفذون جرائمهم عقب التأكد من وجود ضحاياهم خارج مساكنهم.

القبض على عصابة سرقة المنازل في جدة


نفذ المتهمون عدة جرائم، وهم يدخلون مساكن الضحايا عن طريق كسر الأبواب؛ حتى ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثاني المنصورة القبض عليهم، وبحيازتهم كميات كبيرة من المشغولات الذهبية والهواتف المحمولة والمبالغ المالية.
الواقعة كشفتها الشرطة عقب تلقي اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا يفيد بورود عدة بلاغات بشأن سرقة الشقق السكنية بنطاق قسم شرطة ثاني المنصورة، وتم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب وقائع السرقة "س.ف"، 55 سنة، عاطل، وشقيقته "ف"، 43 سنة، ربة منزل، وزوجته "ن"، 43 سنة، ربة منزل.

ضبط عصابة استولت على 14 مليون ريال بالرياض


وأفادت التحريات، أن المتهمين كونوا عصابة تخصصت فى سرقة الشقق السكنية بالمنصورة والمحافظات، وجمعهم المسروقات الذهبية وبيعها لدى محلات الصاغة، وبتقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة 4 شقق سكنية بالمحلة الكبرى، وخزينة كاملة من مدينة النزهة بالقاهرة، وعدد من الوحدات بدائرة قسم ثاني المنصورة.


وعثرت الشرطة بحوزة المتهمين على 92 عملة فضية، و13 ورقية قديمة نادرة، وجهاز لاب توب، وعدد 2 هاتف محمول، و6 حقائب جلدية، وأدوات تجميل ونظارات شمسية، ومشغولات ذهبية تخطت الـ2 كيلو جرام.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات، وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة، واستدعت الضحايا لسماع أقوالهم، واتهموا أفراد العصابة بتلك الجريمة، وقررت النيابة تسليم الضحايا متعلقاتهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X