عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

طوق الورد للعروس خيار مميز ...فهل تجرئين؟

طوق الورد
طوق الورد أجمل اكسسوارات العروس
طوق الورد
طوق الورد
طوق الورد أجمل
طوق الورد
طوق الورد أجمل اكسسوارات العروس
طوق الورد
طوق الورد
طوق الورد
طوق الورد أجمل اكسسوارات العروس

يضيف طوق الورد لمسة حالمة لكل عروس، حاولي اعتماده بورود طبيعية تناسب الأجواء المبهجة، ويفضل أن تختاري طوق الورود التي تزهر بحسب الفصل الذي ستقيمين فيه الزفاف.
وبعد أن اخترتِ فستانًا بسيطًا برسومات ناعمة أو من دون، فلِمَ لا تعتمدين على طوق الورد يناسب أسلوبكِ، بدلًا عن التاج.
كيف تختارين طوق الورد مع تسريحتِك؟
طوق الورد اكسسوار قمّة في الرقّة والنعومة، يتناسب مع اطلالتكِ بـ فستان قطني أبيض على البحر، كما يزيد من أناقتكِ في السهرات، فهو يمنحكِ اطلالة مفعمة بالأنوثة والرقي، ويليق بصاحبات الشعر الطويل والقصير على حدٍّ سواء، كما يتماشى مع الكثير من تسريحات الشعر، فسواء كنتِ تودّين أن تتركي شعركِ منسدلًا أو مرفوعًا، فلا شكَّ في أنّ طوق الورد سيضفي لمسة من الجاذبيّة على تسريحتِك.

طوق الورد


نصائح عند اعتماد طوق الورد يوم زفافِك
اعتمدي الألوان الدارجة هذا العام، كالورود البنفسجية اللون مع الفروع الخضراء، أو كـ الورود الروز، بخاصة وإن كنتِ ستعتمدين مكياجًا بسيطًا مع أحمر الشفاه اللامع بالدرجات الوردية.
أعجبنا طوق الورد الاخضر بالكامل، مع رباط الخوص أو المصنوع من اللحاء، ضعيه على رأسكِ، واربطي به الطرحة من الخلف، وننصحكِ بأن تبتعدي هنا عن الطرح المطرزة، التي لا تتماشى مع ستايل الطوق، يمكنكِ اختيار التول أو الدانتيل الناعم.

طوق الورد


طوق الورود يُبرز بشكل كبير الشعر المصبوغ، أو الأشقر، فهي تتناغم مع الورود بشكل مثالي، تبدين به خاطفة للأنظار كما ترغبين، كما يمكنكِ اعتماد الشكل الكبير الحجم، الذي يحتوي على ورود بألوان فاقعة وضخمة، لاطلالة جريئة ومختلفة أكثر.
الضفيرة من التسريحات الرائجة هذا العام، يمكنكِ اعتمادها مع الطوق باللون الأخضر والأبيض، وأن تضفّري شريطًا من الورود مع ضفيرتكِ، وتضعيها على أحد الجانبين، لتُبرزي جمالها من تحت الطرحة.
بهذا الألبوم، إليكِ أفكارًا وأشكالًا مختلفة لـ طوق الورود، لاطلالة خاطفة للأنظار يوم زفافِك.

 

تسريحات الضفيرة للعروس الأكثر رومانسية هذا الموسم!

تسريحات شتاء2018 هذه أبرز النصائح للعروس

تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X