عروس سيدتي /تسريحات العروس

أجمل تسريحات عروس 2018 الناعمة والجريئة !

تسريحات عروس 2018
أجمل تسريحات عروس 2018
تسريحات عروس 2018
أجمل تسريحات عروس 2018
أجمل تسريحات عروس 2018
تسريحات عروس 2018
تسريحات عروس 2018
تسريحات عروس 2018
تسريحات عروس 2018

لـ عروس 2019 التي تحضّر لزفافها بعد أشهر، لا بدّ أن تطالعي أهم وأجمل تسريحات عروس 2018 التي اختارتها أجمل عرائس هذا العام.

اخترنا لكِ في هذا الألبوم، أجمل تسريحات عروس 2018، شاهديها!
تسريحات شعر شاهدناها هذه السنة:
*تسريحة "ذيل الحصان" بالربطات السوداء: الشريط المخملي الأسود المصاحب لتصفيفة الشعر على هيئة ذيل الحصان المنخفض، مازال مستمرًا حتى هذا الموسم 2018 بشعبية كبيرة، لتكون هذه التسريحة مذهلة وعصرية مع فساتين الزفاف البيضاء.
*تسريحة "الشعر المموّج الطويل": نمط فوضوي راقٍ بطابع الحيوية والاسترخاء، يعطي انطباعًا شبابيًّا ومثيرًا كخيار مميز للـ عروس الشابة، ويتميز بخصلات الشعر المموجة المنسدلة للـ شعر الطويل، مع أطواق الأزهار بالألوان الربيعية الخلابة لإطلالة جاذبة.

تسريحة العروس


*"تسريحة "الكعكة" المزينة بالدبابيس: كما ذكرنا، فإنّ الشائع لموسم 2018 لتسريحات الزفاف، الراحة والأكثر انسيابية، وببساطة جاءت تصفيفة الكعكة الخلفية لتجلب كل ذلك، مع الدبابيس وأمشاط الشعر، للحصول على نظرة براقة، تقوم على جمع الشعر بطريقة خفيفة ملتفًّا وطبيعيًّا، مع إضافة اكسسوار ناعم، لتكملي اطلالتكِ بطريقة راقية.

تسريحة العروس


نصائح للعناية بشعركِ قبل الزفاف:
- اهتمي بالماسكات المرطبة، فمثلًا قومي بإحضار علبة من الزبادي، وأضيفي إليها "موزة" مهروسة، اخلطي المزيج جيدًا وضعيه على شعرِك.
أيضًا المايونيز من ماسكات الشعر المرطّبة للغاية، والتي ستعمل على تغذية الشعر وستزيد من لمعانه.
- إذا كنتِ ترغبين في تغيير لون شعرِك، ابتعدي تمامًا عن يوم الزفاف، وأنصحكِ بالإقدام على هذه الخطوة قبل الزفاف بأسبوعين؛ لتجنّب أيّ أخطاء في اللون، ولكي تكوني مطمئنة.
- اغسلي شعركِ مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيًّا على الأكثر؛ لكي تحافظي على الزيوت الطبيعية التي يفرزها الشعر، والتي تعمل على تغذيته وترطيبه.
- احرصي على تناول الفيتامينات المكمّلة والخاصة بالشعر؛ لأنها ستساعدكِ في الحصول على شعر لامع، وإذا كنتِ تعانين تساقط الشعر، ستكتشفين بنفسكِ أنّ الفيتامينات لها تأثير السحر على جاذبية الشعر.

صور تسريحات شعر عروس من عروض 2019

تسريحات الضفيرة للعروس الأكثر رومانسية هذا الموسم!

تسريحات شتاء2018 هذه أبرز النصائح للعروس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X