أزياء /إكسسوارات

تيجان للسهرات الفاخرة اخطفي بها الأنظار

les copains التاج على شكل فروع الأشجار من لي كوبينز
التيجان الفاخرة من عروض شتاء 2018
Dolce & Gabbana دولتش آند غابانا بالتيجان الفاخرة
Dolce & Gabbana عروض دولتشي آند غابانا
التيجان المرصعة بالاحجار
التاج المفرغ من Faustine Steinmetz فوستين ستينميتز
christian siriano كريستسان سيرانو بالتاج الملون
التاج من غوتشي Gucci
Faustine Steinmetz فوستين ستيمينز

لم يعد التاج مخصصًا فقط للـ عروس يوم الزفاف، فقد كسرت كثير من بيوت الأزياء العالمية تلك القاعدة بالظهور بالتيجان الفخمة بالإطلالات المختلفة بلمسة مترفة للصبايا عاشقات الموضة، ولكي تتألقي بهذه الصيحة في السهرات، إليك من سيدتي.نت مجموعة من التيجان الفخمة من عروض أزياء الشتاء لموسم 2018.

برزت دار أزياء Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا هذا الموسم، بـ الإكسسوارات الكبيرة الحجم والعصرية والتي كان أبرزها التيجان الفخمة والكبيرة الحجم، مع القلادات المرصعة بـ الأحجار، وحملت التيجان اسم Fashion مع الأحجار الكبيرة البارزة والملونة، يمكنك اختيارها مع الفساتين اللامعة والميتاليك لسهراتك المختلفة.

تيجان


بينما اعتمدت دار christian siriano كريستيان سيرانو على التاج الملون بالدرجات الفاقعة كالفوشي والمناسب للصبية العشرينية، مع القطع نصف كلاسيكية والرسمية أيضًا.

أما إذا كنت تبحثين عن ستايل يتمتع بالوقار، فاختاري هذا التاج على شكل طوق من Faustine Steinmetz فوستين ستيمينز، باللون الأسود اللامع ونسقي معه أقراط أذن من نفس اللون أو كبيرة الحجم مع الفساتين القصيرة الملونة، والضيقة من الخصر.

تيجان عروس


إذا كنت تبحثين عن إطلالة تشبه الملكات، بالفستان المخملي المستوحى من أجواء الأساطير، فإليك التاج من les copains لي كوبينز بالتصميم المفرغ على شكل فروع الأشجار، والذي يناسب كل الصبايا، في أوقات المساء.

هذا العام، تخطت دار أزياء غوتشي الحدود فيما يتعلق بـ الإكسسوارات، كهذا التاج المرصع بـ الأحجار بالكامل، والمغطي للرأس بطريقة ثلاثية الأبعاد، هذا اللوك يليق فقط بصاحبات الشخصية الجريئة واللواتي يرغبن بتجربة كل شيء في عالم الموضة.

بهذا الألبوم إليك تيجان للسهرات الفاخرة اخطفي بها الأنظار.

اكسسوارات من حجر عين النمر

5 أنواع حقائب 2019 ...للصبية المواكبة للموضة

اكسسوارات عروس من انستقرام وأجدد أشكالها

X