أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. امرأة تعتدي بوحشية على موظفة مطعم بسبب كيس «كاتشب» إضافي

لحظة دخول المرأة قبل اعتدائها على الموظفة
اعتدت على الموظفة لأجل كيس كاتشب
المرأة التي قامت بالاعتداء
المرأة الغاضبة قبل الاعتداء بلحظات
من حادثة الاعتداء
من حادثة الاعتداء على الموظفة

قد تصل «العصبية» في بعض الأشخاص، إلى أن يخوضوا معارك شرسة للغاية ومؤذية وغير متوقعة، وذلك لأسباب غريبة أو أقل ما يمكن وصفها بأنها «تافهة» إلى حد لا يُصدق، وفي هذا السياق نفسه، رصدت كاميرات المراقبة بفرع لأحد مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة عالمياً، اعتداءاً شرساً وعنيفاً، قامت به إحدى السيدات بحق موظفة تعمل في هذا المطعم، وكان ذلك في إحدى مدن الولايات المتحدة، والأمر المُفاجئ والصادم من وراء اندلاع هذه المعركة الشرسة كان كيساً إضافياً من صلصة الطماطم أو الـ«كـاتشـب».
ونقلت عدد من وسائل الإعلام العالمية، ما ذكره موقع «ميرور» البريطاني، بأن الشرطة في مدينة «سانتا آنا» بولاية كاليفورنيا الأميركية، بدأت عمليات البحث عن هذه المرأة، التي قامت بالاعتداء الوحشي على موظفة المطعم خلال الفترات الماضية، حيث أظهر الفيديو الذي تم التقاطه من خلال كاميرات المراقبة في المطعم، والذي انتشر بشكل كبير وتم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، هذه المرأة المعتدية وهي تبدأ بتعنيف الموظفة أولاً، قبل أن تتهجم عليها وتتصارع معها، وذلك بعد أن رفضت الموظفة طلبها بالحصول على عدة أكياس إضافية من الـ«كاتشب».

وتابع موقع صحيفة «ميرور»، أن أحد زملاء الموظفة الضحية، كان قد تدخل لتفريق المشاجرة وإبعاد المرأة المعتدية عن زميلته، التي يبدو أنها كانت غاضبة جداً، قبل أن يظهر على الفيديو في نهايته، رجل آخر يُعتقد أنه كان يرافق المرأة الغاضبة، الذي سارع لإخراجها من المكان.
وبحسب ما صرحت به الشرطة في مدينة «سانتا آنا» الأمريكية، فإنها تبحث في الوقت الحالي عن الرجل الذي ظهر في آخر الفيديو، قائلة: «إنه ليس في ورطة.. نحن ممتنون للخدمة التي قدمها، لقد أوقف الهجوم». وتابعت الشرطة: «سنتابع المرأة فقط.. لا يوجد مبرر لتعنيف شخص لا لسبب إلا لأنه لم يمنحك كمية كافية من الكاتشب».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X