أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بعد 3 دقائق من عملها.. خادمة تسرق مخدومتها

عقب تسلم عملها بـ3 دقائق فقط، نفذت خادمة جريمة سرقة 260 ألف جنيه من شقة مخدومتها، في مدينة النزهة، شرق العاصمة القاهرة، مستغلة وجودها بمفردها، بعد أن تركتها مخدومتها في المنزل، وذهبت إلى عملها، وهربت المتهمة، والتقت صديقها لاقتسام المبلغ؛ حتى تسهم في حل أزمته المالية التي يعاني منها.
وفوجئت «نجلاء. ع»، 53 سنة، بسرقة منزلها، عقب عودتها من العمل، فأسرعت إلى قسم النزهة، وتقدمت ببلاغ ضد الخادمة «وفاء. م»، 31 سنة، وتبين من التحريات أن المتهمة اقتسمت المبلغ مع صديقها «إبراهيم. م» في الجريمة.
وأفادت التحريات بصحة الواقعة، وتبين أن المشكو في حقها وراء ارتكابها، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافها بمأمورية أسفرت عن ضبطها حال وجودها بشقة مستأجرة، وبصحبتها صديقها «إبراهيم. م»، وبحوزتهما 218 ألف جنيه، من متحصلات الواقعة، و2 هاتف محمول، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفت الأولى بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة»، وأقرّت بأنها نظرًا لمرورها بضائقة مالية، وعلمها باحتفاظ المجني عليها، بمبالغ مالية بمسكنها، محل عملها، خططت لسرقتها بالاتفاق مع المتهم الثاني.
بمواجهة الأخير، بما جاء بأقوال الأولى، أيّدها، وأقرا بشرائهما الهاتفين المضبوطين بحوزتهما، بمبلغ 13 ألف جنيه «من متحصلات الواقعة»، وإنفاقهما باقي المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وتسديد مديونيات عليهما، باستدعاء المجني عليها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X