أزياء /إطلالة النجمات

كيف اختارت مدونات الموضة إطلالات الخريف؟

المدونة ديما الأسدي
المدونة شهد الجميلي
علا فرحات
المدونة شهد الجميلي
ديما الأسدي
دلال الدوب
المدونة سندس
سندس قطان
علا فرحات
المدونة دلال الدوب

متابعة عروض الأزياء لن تمنحكِ الطريقة الصحيحة لاختيار الإطلالات، بينما ننتظر حتى تتبع المدونات صيحات معينة، أو تضع معادلاتها لتنسيق الموضة.

أطلت مدونات الموضة خلال الفترة الماضية بعدد من الصيحات الملهمة، خاصة لاختيار صيحات تناسب طقس الخريف المائل إلى البرودة، واختارت "سيدتي.نت" خمسة من أشهر مدونات الموضة في الوطن العربي لنتعرف على اختياراتهن.

  1. ديما الأسدي

    أطلت ديما أسدي خلال الخريف بإطلالتين تستحقان التوقف، الأولى اختارت فيها أن تنسق سترة جلد مع فستان قصير مزين بنقوش النمر، واللافت أنها لم تذهب إلى اللون المعتاد بتدرجات الجملي مع الأسود، بينما اعتمدت نقشة النمر باللون الأحمر، وهو ما زاد الإطلالة أناقةً وتميزاً، كما أنها اعتمدت السترة الجلد على الكتفين فقط.

    في إطلالة أخرى تناسب الأيام متوسطة الحرارة، أطلت ديما الأسدي بـ فستان يجمع ألواناً ربيعية مبهجة، وزينته الأكمام الفضفاضة، ويبدو أن أناقة التركيبة اللونية جعلتها تكتفي بـ حزام في الخصر فقط.

  2. دلال الدوب

    أما المدونة المحجبة دلال الدوب فاعتمدت صيحة السترة الكاب، مع بنطلون سكيني أيود وقميص أبيض، ونجحت في هذه الإطلالة أن تجمع بين الكلاسيكية والعصرية معاً، كما أن تصميم الكاب أضاف لمسة ترف وأناقة.

  3. شهد الجميلي

    تميل المدونة شهد الجميلي إلى الإطلالات المفعمة بالأنوثة، ولكن عندما اختارت إطلالة كاجوال نجحت في ألا تقل أناقة عن اختياراتها السابقة؛ حيث اعتمدت سترة مموهة على الكتف مع بنطلون جينز أسود وتي شيرت أبيض، كما اختارت صندلاً بكعب عالٍ؛ حتى لا تخلو إطلالتها من الأنوثة.

  4. سندس قطان

    رغم أن الخريف معروف بألوانه الداكنة أو درجات البرتقالي المرتبط بشهر نوفمبر، إلا أن المدونة المحجبة سندس قطان اعتمدت إطلالة ناعمة ومبهجة لتكسر كآبة الخريف؛ حيث اعتمدت قميصاً وردياً فضفاضاً مع بنطلون أبيض وحذاء رياضي بألوان الإطلالة نفسها.

  5. علا فرحات

    اعتمدت علا فرحات عدة إطلالات بسترات خريفية أنيقة، منها سترة مخملية بدرجة من الأزرق، ونسقته مع فستان أسود ستان قصير مع بوت مزين برقبة طويلة تصل إلى الركبة، وعادت إلى اعتماد سترة أخرى من المخمل باللون الفضي مع شورت بصيحة مربعات الكاروهات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X