أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في جدة... آسيوي يتحرش بطفلة ويسحبها بالقوة

يقع على عاتق الأهل توعية أطفالهم من خطورة التحدث والاختلاط مع الغرباء أثناء تواجدهم خارج المنزل؛ حيث إنّ الكثير من ضعاف النفوس وعديمي الأخلاق يميلون إلى التحرش بالأطفال، والإقدام على إلحاق الأذى بهم، ومؤخرًا قامت الأجهزة الأمنية في جدة بإلقاء القبض على وافد من جنسية آسيوية بتهمة التحرش بطفلة ومحاولة التعدي عليها.
أما تفاصيل الحادثة فبدأت بعد أن تلقى مركز العمليات الأمنية الموحد 911 بلاغًا يؤكد قيام شخص مجهول تشير المعلومات الأولية إلى أنه قد يكون من جنسية آسيوية حاول التحرش بطفلة في حي الحمدانية شمالي جدة، وقام بمحاولة سحبها من درج العمارة التي تسكنها بالقوة الجبرية قبل أن تتمكن والدتها من التدخل وإنقاذها ليسرع الجاني بالفرار من مسرح الحادثة.
وقد باشرت شرطة جدة الحادثة فور تلقي البلاغ، وقام فريق التحقيق بتقييد إفادات الطفلة التي تبلغ من العمر 13 عامًا وأهلها؛ حيث أوضحت أنّ شخصًا مجهولًا في حي الحمدانية بجدة صادفها داخل العمارة التي تسكنها وحاول سحبها وإجبارها على المغادرة معه قبل أن تستنجد بوالدتها مما أخاف الجاني ففر هاربًا.
يشار إلى أنه تم تقديم أأطفالوصاف الجاني إلى الأجهزة الأمنية، والتي نجحت في ضبطه خلال وقت وجيز، وأحالته إلى مركز شرطة السامر تمهيدًا لاستكمال التحقيق معه وإحالته إلى جهات الاختصاص.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X