فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عماد إبراهيم لـ "سيدتي": لهذا السبب سقطت على المسرح في برنامج "نجم السعودية"... وسأصبح نجم السعودية قريباً

عماد إبراهيم أثناء مشاركته "نجم السعودية"
عماد إبراهيم على المسرح مع المشاركين في برنامج "نجم السعودية"
عماد إبراهيم أثناء مشاركة في البرنامج
عماد إبراهيم على المسرح مع المشاركين في برنامج "نجم السعودية"
لجنة تحكيم برنامج "نجم السعودية" الفنان عبادي الجوهر، والفنانة وعد، والموسيقار ممدوح سيف
عماد إبراهيم أثناء سقوطه على المسرح في"نجم السعودية"
عماد إبراهيم أثناء مشاركته "نجم السعودية"

أثار سقوط عماد إبراهيم على المسرح بعد خروجه من برنامج "نجم السعودية"، الذي يُعرض على شاشة قناة "sbc" عقب وصوله إلى مراحله الأخيرة، خوف جمهوره ومحبيه عليه، حيث حرص الجميع على الاطمئنان على حالته الصحية.
من جهتنا، تواصلنا في "سيدتي" مع الفنان عماد لنطمئن على حالته بعد سقوطه مغمى عليه لحظة إعلان النتائج، وليُطلعنا على ما يخطِّط له لمتابعة مشواره الفني.
في البداية، أوضح عماد لـ "سيدتي"، أن مسيرته الفنية تشبه مسيرة أي شاب طموح لديه هواية، يريد الاستفادة منها وتنميتها، وقال: اجتهدت كثيراً للوصول إلى هدفي بالغناء في المهرجانات والمناسبات، كما طرحت عدداً من الأغنيات الخاصة بشكل منفرد باللون العاطفي، وكذلك أغنيات وطنية، إضافة إلى تقديم بعض الأغنيات الفلكلورية بتوزيع جديد، وقد لاقت هذه الأعمال إقبالاً جيداً، وعرَّفت الجمهور بي.
وأضاف "ولزيادة شعبيتي، عملت على الظهور بطريقة أخرى، لذا تشجعت كثيراً حينما تلقيت عرضاً للمشاركة في برنامج "نجم السعودية"، وللعلم الترشيحات جاءت من فنانين كبار، وبالفعل وافقت على الاشتراك، وأخذت أرتب الإجراءات اللازمة، وما ساعدني في ذلك، أن المسؤولين عن البرنامج كانوا يتواصلون معنا بشكل مستمر لتقديم طلبات معينة، وكنت أتجاوب معهم، وقبل بدء البرنامج بأسبوعين ذهبنا للإقامة في أحد الفنادق، وأصبحنا نأكل وننام ونلبس تحت إشراف لجنة من البرنامج".
وتابع "حقيقةً، فريق البرنامج كان متعاوناً معنا، ويقدم أفضل الخدمات، حتى إننا طلبنا الخروج من روتين البرنامج بسبب الملل، ولم يتأخر في تنظيم رحلة جميلة لنا".
وعن سقوطه على المسرح، قال الفنان عماد: "الفوز كان شيئاً كبيراً بالنسبة إلي، فلقب نجم السعودية فخرٌ لأي فنان، ولشدة توتري والضغط العالي لحظة إعلان النتائج، وشعوري بأنني لن أستمر بسبب ضعف أدائي في الأسبوع السابق، سقطت مغمى علي".
واختتم حديثه بالقول: "البرنامج أضاف إلي الكثير، وجعلني أخرج بشكل أفضل أمام الجمهور، وكل برايم بمنزلة فيديو كليب كامل، وعلى الرغم من أنني لم أستمر لنيل اللقب إلا أن مشاركتي ستبقى ذكرى جميلة في حياتي، وإضافة مهمة إلى سيرتي الفنية، خاصةً أنني تعاملت مع لجنة تحكيم رائعة وقوية، ضمت الفنان عبادي الجوهر، والفنانة وعد، والموسيقار ممدوح سيف، وقد استفدت منهم كثيراً، وأصبحت أجيد صنع نمط وخط خاص بي في اختيار الألحان والأغاني وتسويق أعمالي أيضاً، وصرت أكثر خبرة لتحقيق هدفي الأكبر، وهو تقديم أعمال جميلة مستقبلاً لأصبح نجم السعودية بحق دون الحصول على اللقب، وأعد جمهوري بأن أقدم أفضل الأغاني الوطنية والعاطفية في المهرجانات والمناسبات التي سأشارك فيها بإذن الله".

 

بالفيديو: عمرو أديب يغازل الفنانة أمينة خليل: "أنت صاروخ"... وردّها صادم
10 معلومات عن أحمد حلمي في يوم ميلاده الـ 49
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X