عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

الزفاف المثالي كيف تحصلين عليه؟

ديكور الزفاف
الزفاف الهادئ
القيام بسهرات لا تتكلمان فيها عن الزفاف
تمضية الوقت مع اصدقائكم بشكل منفصل عن بعض
انتقاء فستان العرس
ميزانية الزفاف
العروس

تكثر الضغوطات من جميع الأطراف عند بدأ مرحلة التحضير للـ زفاف . فتتعدد الاراء و وجهات النظر التي ستدخلك في حيرة في تلك الفترة.
لا بدّ أن تتوتر الأجواء وتصبحي عصبية قليلًا خلال التخطيط لزفافك، لكن عليكِ الابتعاد قدر الإمكان عن هذه الأجواء، وفي هذا المجال نقدّم لكِ نصائح تساعدكِ على المحافظة على جوّ سليم عند تنظيم للزفاف

*لا تتحدثا عن الزفاف فقط
قبل خطوبتكما، كنتما تتكلمان عن العمل والتلفاز، والأخبار والرياضة، ولكن عندما بدأ التخطيط لفرحتكما لم تعودا تفكران إلا بالزفاف، ما قد أثار جنونكما. خصّصا بعض السهرات التي لا تجريان فيها أي أحاديث تمتّ بأي صلة للزفاف.


*هل سبق وأن سمعتما بـ "شهر الطفل"؟
إنّ "شهر الطفل" هو الشهر أو العطلة التي يمضيها ثنائي متزوج يرتقب قدوم طفله الأول، ونعتقد أنّ على أي ثنائي يقدم على الزواج، تمضية هكذا عطلة قبل عقد قرانهما، وليس من الضروري إنفاق أموال طائلة على ذلك.


*استمرا بتمضية وقت مع أصدقائكما بشكل منفصل عن بعضكما البعض
هل تتذكرين عندما كنتِ تُمضين سهرات منفصلة مع صديقاتك، وهو كان يمضي وقتًا خاصًّا به مع الشباب؟ حافظا على هذه العادة وعلى صداقاتكما بشكل منفصل عن بعضكما البعض، إذ إنه أمر مهمّ جدًّا يساعدكما على المحافظة على السلم.


*تمضية الوقت مع بعضكما البعض في تحسين أو تنظيف المنزل
لمجرد أنكما تخططان لزفافكما، فهذا لا يعني أنّ عليكما الامتناع عن تنفيذ مشاريع متعلقة بتحسين المنزل وتطويره. إعملا يدًا بيد على تحسين الحديقة، أو دهن طبقة جديدة من الدهان على الجدار في الغرفة الرئيسية.


*تذكّرا أنّ الفتات الصغيرة أساسية
غالبًا ما تكون الأموال شحيحة قبل الزفاف، بسبب كلّ التكاليف الباهظة ولا يكون الوقت مناسبًا أبدًا لتقديم هدايا باهظة، ولكنّ إرسال مكاتيب غرامية أو رسائل إلكترونية رومانسية وحميمة لا تكلّف قرشًا.

 

 

تابعي أيضاً:

فساتين زفاف بأكمام 2019 لعروس الخريف
موديلات فساتين خطوبة ملونة 2019
اكسسوارات فضية للشعر لإطلالة خاطفة للأنظار يوم الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X