عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف بأكمام 2019 لعروس الخريف

Adam Zohar
Monique Lhuillier
Modest by Mon Cheri
Oreasposa
Lihi Hod
Morilee
فساتين زفاف
Viktor & Rolf
Elie Saab
Pnina Tornai
Sareh Nouri
Romona Keveza
Viktor & Rolf
Romona Keveza
Morilee by Madeline Gardner
Modest by Mon Cheri
Pnina Tornai
Yumi Katsura
Elie Saab

أصبحت فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة من التوجهات الرائجة عالمياً؛ لما تتمتع به من أناقة ورقي، وهي مثالية للـ عروس العربية التي تبحث عن فستان زفاف محتشم، كما أنها تلائم موسم الخريف والشتاء في حالة برودة الطقس.

من عروض فساتين زفاف 2019، نطلعك على مجموعة موديلات فساتين الزفاف بـ الأكمام الطويلة، لتكون أمامك العديد من الخيارات المميزة.

من أكثر التصاميم البارزة، الفساتين بالأكمام الشفافة، سواء المصنوعة من التول أو الدانتيل، مثل فساتين زفاف Modest by Mon Cheri، وYumi Katsura.

وللعروس المحجبة، اختاري فستان زفاف بأكمام طويلة ليست شفافة، مثل فستان الزفاف الستان من فيكتور آند رولف Viktor & Rolf، وفستان الزفاف الناعم من Lihi Hod.

 

فستان زفاف


ولتزداد إطلالتك أنوثة وجاذبية، اختاري فستان الزفاف بالأكمام الطويلة مع قصّة حورية البحر Mermaid التي تبرز انحناءات الجسم، مثل فساتين زفاف رومونا كيفيزا Romona Keveza، سارا نوري Sareh Nouri، وOreasposa.

أما العروس التي تبحث عن فستان يحاكي أميرات القصص الخيالية، فيفضل أن تختار فستان زفاف منفوشاً مع أكمام طويلة، مثل فساتين زفاف إيلي صعب Elie Saab، Morilee by Madeline Gardner، ومونيك لولييه Monique Lhuillier.

فستان زفاف



ولتبدو إطلالتك يوم الزفاف أكثر نحافة وطولاً، اختاري فستان زفاف بقبّة V مع قصّة A Line تخفي عيوب الجسم، مثل فساتين زفاف Adam Zohar، مونيك لولييه Monique Lhuillier، وPnina Tornai.

 

فساتين زفاف محجبات تركية تألقي بها يوم زفافِك
الفيونكة تضيف لمسة رومانسية في فساتين زفاف 2019
فساتين زفاف للعروس القصيرة لإطلالة مبهرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X