أجمل فساتين سهرة سوداء 2019

Pamella Roland
Akris
christian siriano
talbot runhof
Valentino
elie saab
christian siriano
Dolce & Gabbana
Valentino
Dolce & Gabbana
Rochas
ingie paris
13 صور

قد تختلف آراء النساء في ألوان فساتين السهرة المفضلة لديهن، ولكن هناك لون واحد لا يمكن الاختلاف عليه، وهو اللون الأسود الذي يتسم بأناقته وسحره الذي لا يقاوم.

وبالإضافة لهذا؛ فإن اللون الأسود يمنح المرأة إطلالة راقية، ويخفي عيوب الجسم، ولذلك لا يجب التخلي عنه في خزانة كل امرأة.

إليكِ أجمل فساتين سهرة سوداء 2019، قدمتها أشهر الماركات في عروض أزياء موسم الربيع والصيف القادم.

من أكثر الفساتين التي أبهرتنا بـ اللون الأسود، التصميم الذي قدمته دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، والذي تميز بتصميمه المنفوش مع الكشاكش التي تغطيه؛ فضلاً عن القماش الشفاف بمنطقة البطن.

فستان أسود


وبصيحة الكشاكش أيضًا قدمت دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستانًا Crop Top بقماش شفاف مع الكشاكش وقصّة Off Shoulder أنثوية.

أيضًا لفتتنا فساتين جورج حبيقة Georges Hobeika باللون الأسود، لما تتمتع به من أناقة ورقي؛ حيث إن التصاميم بسيطة ولكنها مزينة بالتفاصيل البرّاقة على الأقمشة الفاخرة التي اعتمدها المصمم.

وبقصّة حورية البحر Mermaid التي تبرز انحناءات القوام الممشوق، تألقت بعض العارضات بفساتين سوداء تخطف الأنفاس، مثل: فستان كريستيان سيريانو Christian Siriano مع كشاكش التول من أعلى، والفستان الـOff Shoulder بالحمالات الرفيعة.

فساتين سوداء


كما قدمت دار باميلا رولان Pamella Roland فستان ستان الفخم بالثنيات والطيات على الصدر والتنورة.

أيضًا برزت بعض موديلات فساتين سوداء قصيرة، مثل: الفستان البرّاق من إنجي باريس Ingie Paris، والفستان المغطى بالترتر من إيلي صعب Elie Saab.

كذلك قدم إيلي صعب موديلات فساتين سوداء أنيقة وناعمة بالقماش الشفاف مع الحمالات الرفيعة والقصّة الـA Line، وتزينت الفساتين بالحزام الأسود حول الخصر.

فساتين سوداء


برزت الفساتين السوداء مع السترات القصيرة في عرض أزياء Akris، والتي تميزت بقصّاتها البسيطة والعصرية.

وأحببنا الفستان الأسود بالأكمام القصيرة المنفوخة مع التنورة الواسعة من Rochas.

وبأكمام الكاب الرائجة، قدمت دار فالنتينو Valentino فساتين عصرية واسعة تساعد في إخفاء عيوب الجسم مع قبّة V، وتتناسب هذه الفساتين مع إطلالات النهار والمساء أيضًا.

وللمحجبات، برزت الفساتين السوداء المحتشمة وبالأكمام الطويلة، مثل الفساتين البرّاقة بالقصّة العمودية من Talbot Runhof، والفستان بأكمام الجرس الطويلة الشفافة من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

نجوى كرم مغرمة بتدرجات الزهري.. إليكِ أسرار تعتمدها ليزيدها شباباً

ما هو سر اختيار النجمات لموديلات فساتين الكتف الواحدة

10 فساتين اعتمدتها نسرين طافش تبرز أنوثتها