عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف للعروس القصيرة لإطلالة مبهرة

فساتين زفاف للعروس القصيرة لإطلالة مبهرة
فساتين زفاف 2018
فساتين زفاف للعروس القصيرة
فساتين زفاف
فساتين زفاف للعروس القصيرة
فساتين زفاف للعروس القصيرة لإطلالة مبهرة
فساتين زفاف 2018

العروس القصيرة تحتاج إلى فستان مميّز، يجعلها تبدو أطول من الواقع، وأن تبتعد عن الموديلات التي تجعلها تبدو قصيرة للغاية.


الفساتين القصيرة تعتبر من أنسب الموديلات المناسبة لقصيرات القامة، فهي تجعلك تبدين أطول من الحقيقة، ولكن حاولي أن تكون القصة منفوشة، كالفساتين الستان الناعمة، أو من التول المطرّز بـ الورود، وحاولي أن تغطي منطقة الركبة لديك، لكي تبدي أنحف.


يمكنك أيضا اختيار الفساتين المتدرجة في الطول، أو الفساتين الطبقية، والمميز أنها دارجة بقوة هذا العام، كـ التول المنفوش، المتدرج لقصات من بعد الخصر، مع كعب عالٍ مدبب من الأمام يبرز رشاقتك.

فساتين زفاف


الفساتين بالخصر المنخفض، تجعلك تبدين أطول، من الجزء العلوي، وهناك مساحة كبيرة بين الخصر والقدم، اختاريه مع طرحة طويلة، مطرزة بالتول، تبرز جمالك.


إذا كنت ممن يحببن الفساتين بقصة حورية البحر، فهي الأنسب لك، اعتمديها بالخامات المنسدلة، وابتعدي قليلا عن المنفوش في هذا التصميم حتى لا تبدي متكلفة للغاية، ولكن الأفضل أن تضيفي لمسة الذيل الطويل، أو تصميم الـ Open Front الذي يضيف إليك طولاً مضاعفا، خاصة مع طرحة الفستان الطويلة.

فساتين زفاف


الفساتين المنفوشة مع حزام الخصر، مناسبة أيضا، لكنها ليست خيار قصيرات القامة الأول، اختاريها مع الكعب العالي جدا، لأنه بالنهاية لن يظهر طوله مع الفستان الطويل.

 
موديلات فساتين خطوبة باللون الأصفر 2019
فساتين زفاف خارجة عن المألوف
فساتين زفاف باللون الأبيض من عروض ميلانو 2018-2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X