أزياء /ملابس المحجبات

فساتين محجبات سواريه دانتيل من وحي مدونات الخليج

لفاشينيستا فطامي
الفاشينيستا مرمر محمد
دلال الدوب
الفاشينيستا فاطمة حسام
الفاشينيستا دلاليد
دلال الدوب بفستان من الدانتيل
مدونة الموضة روان
فطامي بو حمد
عبايات سواريه دانتيل
الفاشينيستا فاطمة حسام

تفضل الصبايا المحجبات الفساتين السواريه الدانتيل في السهرات، إذ تضيف هذه الخامة لمسة أنثوية ناعمة إلى إطلالتهن خلال المساء. ولكي لا تحتاري في اختيار الموديلات المختلفة، ليس هناك أفضل من مدونات الخليج لكي تستوحي منهن إطلالتك السواريه بالدانتيل.

لطالما اشتهرت مدونة الموضة الخليجية دلال الدوب بالفساتين السواريه الفخمة والأنيقة، كالإطلالة باللون الأسود المطرز بالدانتيل الذهبي، نسقت معه حزامًا أحمر جذابًا، واختارت معه لفة حجاب دانتيل باللون الأسود، وصندلًا مفتوحًا على شكل شبكي، يناسب أجواء الحفلات والسهرات، ويمنح الصبية قوامًا رشيقًا مع حزام الخصر.

الفاشينيستا دلال الدوب



أما الفاشينيستا فاطمة حسام فقد اعتمدت على فستان من قطعتين باللون الأبيض الميدي الطويل الواسع قليلًا، ونسقت معه كارديغان طويلًا من الدانتيل بالتشجيرات الذهبية، وربطت القطعتين بحزام الخصر ، واختارت شنطة ميني باللون الأسود، وصندلًا مفتوحًا بكعب عال.

إذا كنت تبحثين عن إطلالة مريحة ومحتشمة، يمكنك اختيار العباية الفستان من الفاشينيستا فطامي بوحمد، باللون الأزرق السماوي، مع تطريزات الدانتيل باللونين الأسود والأبيض على الأكتاف وطرف العباية، نسقت معها حجابًا باللون الأبيض، باللفة الخليجية حتى تظهر ياقة الفستان الأنيقة.

الفاشينيستا فطامي بوحمد


مدونة الموضة الكويتية مرمر محمد اختارت من هذه الصيحة فستانًا باللون الأبيض، مطرزًا بالدانتيل مع الريش الطائر، لإطلالة تبدو مثالية للخريف القادم، نسقتها مع طرحة باللون الأبيض، وحذاء ذهبي اللون وحقيبة ميني من نفس اللون أيضًا، لامعة لكي تناسب أجواء السهرات.

بنفس الدرجة الذهبية ولكن بطريقة أكثر هدوءاً يمكنك اختيار الفستان الذهبي من مدونة الموضة روان، مع التنورة المطرزة بالورود الدانتيل البارزة، و حذاء أنيق باللون الذهبي بالتصميم المدبب لإطلالة أكثر رشاقة.

أخبرينا أي فستان دانتيل ستعتمدينه لمناسبتك القادمة؟

بالفيديو: شاهدي إطلالات باللون الأسود تناسب المناسبات الخاصة

 

تابعي ايضاً:

بدلات نسائية للمحجبات بألوان زاهية من وحي مدونات انستقرام

أزياء الشارع من أسبوع الموضة في نيويورك على طريقة الفاشينيستا المحجبات

إطلالات محتشمة مستوحاة من الفاشينيستا نبيلة كريم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X