أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

هيا أبو غزالة تنضم إلى النجمة كيري إليس لتسجيل أغنية مليون حلم

لتسجيل أغنية مليون حلم
طلاب مسرح ويست إند
هيا أبو غزالة
فريق من 1000 طالب وطالبة

إنضمت كيري إليس، نجمة ويست إند و برودواي، إلى فريق من 1000 طالب وطالبة من طلاب مسرح ويست إندWestend Stage ، ومن ضمنهم هيا أبو غزالة ذات الـ 12 عامًا من المملكة العربية السعودية، وذلك لتسجيل أغنية مليون حلم من الفلم الناجح The Greatest Showman، لصالح "الجمعية الوطنية لمنع القسوة ضد الأطفال"، حيث يتم التبرع بريع مبيعات الاغنية بالكامل لصالح الجمعية في بريطانيا.

هيا، طالبة في الصف السابع، متحمسة جدًا لمشاركتها في الأغنية والتي تم تسجيلها في شهر أغسطس في بريطانيا كجزء من البرنامج الصيفي لمعهد التمثيل ويست إند ستيج في قلب لندن.

وعن مشاركتها في هذه التجربة المميزة التي أتاحت فرصة لـ 1000 طالب وطالبة للمشاركة، قالت هيا: "إنني سعيدة جدًا وفخورة بمشاركتي في هذا البرنامج الممتع وأيضًا كوني صوتاً من 1000 صوت شاركت في تسجيل أغنية المليون حلم مع نجمة برودواي كيري اليس. أنا أحب التمثيل وعند وجودي على المسرح أشعر وكأنني في منزلي. برامج مسرح ويست إند جدًا رائعة وأنا سعيدة حقًا بمشاركتي معهم كل عام، وأود أن أشكر كيري إليس و فريق مسرح ويست إند ستيج لهذه الفرصة الرائعة التي كانت تجربة مميزة، وخصوصا إنها لصالح برامج مخصصة لمساعدة الأطفال."

وسوف توجه جميع العائدات إلى برنامج مساعدة الطفل التابعة لـ " الجمعية الوطنية لمنع القسوة ضد الأطفال" في بريطانيا، وهي الجهة التي توفر للأطفال والشباب صوت عندما لا يوجد من يسمعهم. مهما كانت الأخطار أو المشاكل التي تواجههم فإن (خط الأطفال) CHILDLINE هو المكان المناسب لهم لمساعدتهم للحصول على الدعم في أي وقت من الليل أو النهار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X