عروس سيدتي /مكياج العروس

تبييض الأماكن الداكنة قبل الزفاف بوصفات طبيعية

زفاف
وصفات تبييض الأماكن الداكنة
تبييض الأماكن الداكنة
قبل زفافك: وصفات تبييض البقع الداكنة في الجسم
الأماكن الداكنة

تبييض المناطق الداكنة في البشرة عند الفتيات أمر يعاني منه الكثير فاذ أنّ معظم النساء لا تصل الى النتائج المرجوة اثر عدم الانتظام والمداومة في طرق العلاج عبر تطبيق الخلطات الطبيعية. لذلك نطلب منك سيدتي المثابرة والالتزام حتى تحصلي على نتيجة.
في هذا الموضوع، نقدّم لكِ بعض المكونات الطبيعيّة، والخلطات التي تمكّنكِ من تفتيح المناطق الداكنة


تفتيح المناطق الداكنة
إذا كنتِ تُعانين اسمرارًا في بعض الأماكن في الجسم، مثل: الركبة أو الكوعين أو مناطق أسفل الإبطين، وما بين الفخذين، فمن الأفضل أن تسلكي برنامجًا فعّالًا، لتفتيح البشرة بالماسكات الطبيعيّة، قبل زفافكِ بشهرين على الأقلّ.
استخدمي مكوّنات طبيعيّة تتميّز بخصائص مبيّضة، ودلّكي بها بشرتك، مثل الليمون والحليب والعسل والفراولة. وإذا أردتِ تفتيح المناطق الحسّاسة، احرصي على استخدام موادّ لطيفة على البشرة.
مثلاً: لا تضعي الليمون مباشرة عليها، بل زوّديه بالقليل من عصير الخيار أو الكركم، ليكون أخفّ، أو اصنعي عجينة خفيفة من الزبادي، وقِشر البرتقال، فهذه المكوّنات خفيفة على البشرة.


طريقة تبييض الأماكن الداكنة بواسطة زيت الزيتون:
إمزجي ملعقتين من زيت الزيتون، إضافة إلى ملعقتي زيت اللوز، وملعقة دقيق خشن ، ثم ضعيها على المناطق الداكنة، على أن تكرري تطبيق هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع، لكي تحصلي على نتيجة واضحة.
لا تغفلي عن تقشير البشرة من حين إلى آخر، لإزالة الخلايا الميتة، التي تجعل لون البشرة في العادة باهتًا ومائلًا إلى الاسمرار.

 

تابعي أيضاً:

إليكِ الاستخدامات الجماليّة لملح هيمالايا الزهريّ

إزالة التجاعيد بواسطة ماسك التمر

ماسكات الغليسرين لقدم ناعمة..جربيها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X