أزياء /إطلالة النجمات

جمبسوت للسهرات المترفة من وحي النجمات

أنغام
نوال الزغبي
ديانا كرازون
كاروال سماحة
أحلام
أنغام
أحلام
كاروال سماحة
كاروال سماحة

اعتاد مصممو أزياء الكوتور على تقديم الفساتين المطرزة على طراز مترف، ولكن خلال العام الماضي تصدرت موضة الجمبسوت كاختيار عصري ضمن الأزياء الراقية.

ويعود رواج الجمبسوت في السهرات إلى مباركة نجمات الفن، حيث تألق عدد كبير منهن بهذه الصيحة خلال الفترة الماضية، مثل أحلام، أنغام، كارول سماحة، هيفاء وهبي، نوال الزغبي، وديانا كرزون.

  1. أحلام وكارول سماحة الأكثر ترفا

    تعتمد النجمة أحلام أسلوب الأزياء الفخمة المؤججة بالتطريز والتفاصيل، وأطلت هذا العام بـ الجمبسوت مرتين متتاليتين، لم تختلف التفاصيل كثيرا في الاطلالتين، لاسيما وأنهما بتوقيع المصمم نفسه، زهير مراد، وجمع بينهما التطريز المترف، وصيحة الكتف المكشوف، كما احلى التصميم بذيل طويل مطرز للحد من حجم الأرداف.

    أما الفنانة كارول سماحة فكررت الجمبسوت في ثلاث اطلالات، وجميعها اعتمدت على التطريز من الرأس إلى أخمص القدمين، كما أنها اعتمدت ألوان قوية بين الفضي والذهبي لتعزيز الإتجاه المترف الذي تعتمده مؤخرا في أزيائها.

  2. أنغام تتألق بتصميم مميز الجمبسوت

    صحيح أن النجمة أنغام معروفة بأناقتها، لكنها لا تحيد عن المألوف، إلا حين اعتمدت الجمبسوت، حيث اعتمدت تصميم مزج بين الفستان المزين بشق الساق وبين الجمبسوت، لتبدو بإطلالة غاية في الأناقة ننصحك باعتمادها على الفور، لاسيما وأنها اختارت لون ناعم من درجات الوردي البودري، مع تطريز ناعم عزز أناقته.

  3. نوال الزغبي تعتمد الجمبسوت لا يناسب إلا النحيفات

    تعرف الفنانة نوال الزغبي بقوامها النحيف، فهي صاحبة بطن مسطح ولا تعاني من أي بروز، لذلك اعتمدت الجمبسوت من قماش مطاط يلتصق بالجسم، وجاء خال من التطريز، مزين فقط بحزام في الخصر يعلوه قطعة اكسسوار من الكريستال الفضي، وتعد الإطلالة اختيار موفق ولكنها لا تناسب سوى امرأة لها نفس قوام نوال الزغبي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X