فنانة ترسم لوحاتها تحت الماء

«أولجا بيلكا» ترسم في أعماق البحر
«أولجا بيلكا» في أعماق البحر
«أولجا بيلكا» تستعرض أعمالها
معرض «أولجا بيلكا»
4 صور

هذه هي اللحظة السحرية التي ترسم فيها فنانة روسية موهوبة تحفة فنية في أعماق البحر الأحمر. وبحسب موقع «ديلي ميل» رسمت «أولجا بيلكا» لوحة للموديل «كسينيا جالاتا»، بينما كانتا ترتديان ملابس وأدوات الغطس بأنابيب الأكسجين في أعماق البحر الأحمر.
«أولجا»، التي تعيش في تايلاند، تبتكر لوحات فريدة من نوعها والتي تجلب نماذجها من الحيوانات البحرية أثناء وجودها تحت الماء.
تتطلب كل قطعة من أعمالها الفنية غير العادية ما بين ساعتين وست ساعات من الغوص؛ لتنتهي من رسمها.
بدأت «أولجا» الرسم تحت الماء لأنها أرادت التقاط جمال الحياة تحت الأمواج، ومنذ ذلك الحين رسمت بعض الصور الفريدة حقاً، وقد ذكرت «أولجا» وهى أيضاً مدربة غوص أنها تجد البحر مصدرًا دائمًا للإلهام الذي يمكن مشاركته مع العالم.
ففي كل مرة، أثناء الغوص، ترغب «أولجا» في التقاط الجمال تحت الماء ومشاركة انطباعاتها مع الآخرين ، فهي تريد أن تشارك رؤيتها للمملكة البحرية مع العالم بالرسم وليس بالتقاط الصور أو الفيديو ، فالبحر مصدر لا حصر له من الإلهام والطاقة.
تصف «أولجا» نفسها بأنها «رسامة تحت الماء» وتعلم حاليًا الغوص للأطفال والكبار على حد سواء، ولوحاتها التي ترسمها تحت الماء يبدأ سعرها من 3000 دولار (2339 جنيهًا إسترلينيًا)، ولقضاء يوم في الرسم مع «أولجا» تحت الماء تبلغ تكلفته من 100 دولار (77. 99 جنيه إسترليني).
في وقت سابق من هذا العام، أقامت أولجا معرضًا لأعمالها الفنية، حيث قدمت لها إبداعاتها السحرية.