أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تركت بناتها لتتسوق، فكان مصيرها ثلاث تهم!!!

سوبر ماركت
الطقس المتجمد

ألقت الشرطة القبض على امرأة في ولاية ويسكونسن الأمريكية لتركها ثلاث فتيات صغار بمفردهن بسيارتها الخاصة في درجات حرارة متجمدة بينما ذهبت للتسوق في سوبر ماركت هناك.
بحسب موقع «ديلي ميل» قررت «آشلي بيرلو»، البالغة من العمر 26 عامًا، ترك أولادها وبمفردهن عندما ذهبت إلى «سوبر ماركت» بالقرب من ميلووكي؛ لأنها لم تكن ترغب في وضع أطفالها في عربة تسوق، وعثرت الشرطة على الأطفال داخل سيارتها في موقف السيارات مع درجة الحرارة الخارجية المتجمدة.
تم العثور على فتيات يبلغن من العمر، 6 سنوات، 17 شهراً، و6 أشهر، في السيارة، وبمجرد أن واجهت الأم الشرطة، أخبرتهم أن أمها أيضاً قد تم إلقاء القبض عليها مرة واحدة لتركها في سيارة أثناء مشاهدتها لعبة كرة قدم.
وأكد فيديو المراقبة أن «بيرلو» كانت في المتجر لمدة 17 دقيقة قبل أن تظهر الشرطة.
وقالت الشرطة إن الطفلتين الأصغر سناً كانتا ترتديان حفاضات قذرة، ولم يتم تغطيتهما بالشكل المناسب للطقس البارد، فقام الضباط بشراء حفاضات للأطفال، كما قدموا لهن الطعام والماء، خاصة بعد أن قالت الفتاة الكبرى إنهن لم يتناولن طعامًا منذ فترة.
وقد تم توجيه ثلاث تهم للأم بإهمال الأطفال، تهمتان جنائيتان وواحدة جنحة، الشكوى الجنائية بسبب العثور على الفتاة البالغة من العمر 17 شهراً في مقعد مقزز وترتدي بيجامة من قطعة واحدة في درجة حرارة خارجية متجمدة.
بينما كانت الطفلة البالغة من العمر ستة أشهر في حاملة للرضع، وكانت الأكياس البلاستيكية التي كانت في متناول اليد تشكل خطر الاختناق، أما الفتاة التي تبلغ من العمر ستة أعوام فقالت إنها جائعة ولم تأكل منذ فترة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X