فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد عبد الرحمن في أول ظهور له بعد الوعكة الصحية عبر "نجم السعودية"

حديث بين عبادي الجوهر والمايسترو إيلي العليا
أول ظهور لخالد عبد الرحمن بعد الوعكة الصحية
صورة جماعية مع لجنة التحكيم
أول ظهور لخالد عبد الرحمن بعد الوعكة الصحية
خالد عبد الرحمن مع وعد

خطف الفنان خالد عبد الرحمن الأنظار وهيمنت إطلالته في برنامج "نجم السعودية"، الذي يُبث على قناة SBC، على إعجاب جمهوره، وخاصة عبر السوشيال ميديا، حيث اعتُبرت إطلالته بمثابة طمأنة لجمهوره بعد الوعكة الصحية التي ألمَّت به الشهر الماضي، فقد أصيب بمرض الحزام الناري.

لجنة تحكيم برنامج "نجم السعودية" لـ "سيدتي": هذا ما يميِّزه ...


وجاءت مشاركته كأول الفنانين الذين حلّوا ضيوفًا على الحلقات المباشرة، في الحلقات الأولى من البرنامج، وجلس بجانب لجنة التحكيم المكونة من الفنان عبادي الجوهر والفنانة وعد والملحن ممدوح سيف، ليُبدي رأيه في أصوات المشتركين، ومع اندماج المشتركين والمشاهدين بما قدموه من أعمال غنائية متنوعة، نثروا أعمال فنان العرب محمد عبده والراحل طلال مداح، بما فيها من أعمال غنائية للفنان عبادي الجوهر وراشد الماجد، وتخللت الحلقة "العرضة" السعودية، حيث تزيَّنت الأعلام السعودية واللوحة الفنية بالتزامن مع العرضة السعودية، والموروث السعودي، ليقدم المشتركون أغنية وطنية منوعة، بثَّت فيهم الروح الوطنية العالية.

وتبيَّن الشغف لدى المشتركين في المراحل المتقدمة من البرنامج، مما أسهم في إشعال حماستهم لتقديم ما لديهم، وقدمت لجنة التحكيم نصائحها للمشتركين لتجاوز الصعاب بالفترة المقبلة، ليُظهِروا بذلك قدراتهم الصوتية لرفع سقف المنافسة.

برنامج "نجم السعودية" تفاعل أقل من المأمول.. ومشتركة أول ...


وتغنى الفنان خالد عبد الرحمن بمجموعة من روائع أعماله في التسعينيات، حيث قدم "بقايا جروح، تذكار"، ليُطمئِن بذلك جمهوره العريض ويؤكد تعافيه من الوعكة في إشارة لعودته مجددًا للساحة الفنية، واستكمال نشاطه الفني، وجاءت الحلقة بتقديم سارة عبد العزيز كما هي العادة، وفي نهاية الحلقة غادر المشترك مشاري العبد الله البرنامجَ، كأقل الأصوات تقييمًا من قِبَل الجمهور ولجنة التحكيم.

وقامت الفنانة وعد بنشر فيديوهات لها وهي تتغزل في الفنان خالد عبد الرحمن، الذي حضر مساء أمس عرضَ الحلقات المباشرة من برنامج "نجم السعودية"، معبرة عن إعجابها بشخصية خالد عبد الرحمن الذي قابل ذلك بالتحية.
يُشار إلى أن البرنامج تُعرض حلقاته المباشرة كل يوم سبت في التاسعة مساءً، على الهواء مباشرة، ومن المنتظر أن تحظى الحلقات المباشرة بمشاركة الفنانين فيما تبقى من حلقاته التي يقود فرقتها الموسيقية المايسترو إيلي العليا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X