لايف ستايل /الأبراج

أسرار التقرّب من الأبراج... ستدهشك معرفتها!

أسرار لا تعرفينها عن الأبراج

كما لكل برج من الأبراج شخصيته وميزاته الخاصة، فهو يمتلك مفتاحاً خاصاً به يمكننا من الوصول الى قلبه وحتى عقله والتقرّب منه لبناء علاقة متينة، سواء كانت صداقة أو حب. لذأ "سيدتي نت" يطلعك على أسرار ومفاتيح كل برج من الأبراج وهي بالتأكيد ستدهشك وتقرّبك أكثر من الأبراج وفق الآتي:

برج الحمل: من 21 آذار – 20 نيسان

برج الحمل


مولود الحمل، شخص متغير ومتبدل المزاج، ويحب الأشخاص الذين يفهمون حريته، ولا يحب أولئك الذين ينتقدونه. ومفتاح برج الحمل الصدق والعفوية والشغف. لذا، عليك التعاطي معه بشفافية وصدق، فتأسر قلبه وينجذب إليك ما إن يراك ويسمعك.

برج الثور: من 21 نيسان – 20 أيار

برج الثور

مولود الثور، يتمتّع بسلام داخلي قوي. فهو يعشق الاحترام والتقدير. لذا، في علاقتك مع مولود الثور، احرص على استخدام المفردات الجميلة وليس المبالغ بها؛ إذ سيفقد إهتمامه بك ويتجنبك ربما لأنه يحب المحترمين بألفاظهم، لكن لن يغضب ويهاجمك. فبرج الثور من الصعب استفزازه وجرّه لشجارات لفظية وكلامية.

برج الجوزاء: من 21 أيار – 21 حزيران

برج الجوزاء

مولود الجوزاء، حالم ويحب الخيال. ففي صداقتك أو علاقتك بمولود الجوزاء قد تكتشف
قصصاً قالها غير صحيحة أو شخصيات بحياته قالها ولا وجود لها. احرص أن لا تغضب! وتأكد يسعد بالخيال وحبكة الأحداث غير واقعية. فهو لا يهمه صدقها بل تهمه التعابير على وجهك وهو يرويها فهي تسعده.

برج السرطان: 22 حزيران – 22 تموز

برج السرطان

مولود السرطان، حساس ويحب تدليل أي شيء يمتلكه كالكتب والتحف وحاجياته والمحافظة عليها، ويرفض مشاركتها مع أحد. والأمر سيان في علاقاته أيضاً. فكيف بشريك حياته او صديقه المقرّب. بالتأكيد سيقوم بتدليله وتقديره.
في علاقتك مع السرطان سوف تكون ثلاث أرباع العلاقة، حول تفسير نواياك وكلماتك وأسباب ردود فعلك. نعم ستكون مدللّ ومُتخم عاطفياً ولكنك ستكون كحارس مرمى متعب
تتلقى سوء ظن شريكك السرطاني وإساءة فهمه لأفعالك وكلماتك وحساسيته المفرطة. لذا، تحدث بوضوح وكن ممتناً ولا تعتبر إهتمامه كواجب.

برج الاسد: من 23 تموز – 22 آب

برج الأسد

مولود الأسد، يتمتّع بذكاء حاد وعاطفة قوية. فهو يتقبّل الآخر بجميع صفاته الحسنة والسيئة. وهذه الصفة تجعله مميزاً؛ إذ يندر أن تجدها عند البعض، لا سيما الذين يحاولون تصحيحك والتنظير عليك.
في علاقتك مع برج الأسد، احرص على أن تكون صريحاً وواضحاً. وإياك والمبالغة في مجاملتك معه وتقييد حريته. كما ولا تحاول تغيير قناعاته أو فرض قناعاتك عليه.

برج العذراء: من 23 آب – 22 أيلول

برج العذراء


مولود العذراء، يتميّز باحترامه للآخرين ويتنقي ألفاظه جيداً قبل ترديدها. لذا، دائماً ما نسمع يردد جملة، انتقي كلماتك أو ألفاظك جيداً. فالكلمة لها قوة ومن هنا، هم فلاسفة وفصيحي اللسان، وعذوبة كلماتهم آسرة، مما يعطيهم قوة إقناع وحوار ممتع.
في علاقتك مع العذراء، كُن لبقاً في التعاطي معه، واحرص على عدم التفوّه بألفاظ سيئة. كما تجنّب الحوارات غير المجدية وحاول مناقشة المواضيع القيّمة معه.

برج الميزان: من 23 أيلول – 23 تشرين الاول

برج الميزان

مولود الميزان، يتمتّع بشخصية حوارية، فهو يحب استطلاع الرأي بشتى المواضيع. ينفر من النقد ولا يحب توجيه الملاحظات له، إذ يعتبر نفسه لا يخطئ ودوماً على حق. لذا، عندما يسألك برج الميزان فإن غالبية أسئلته استطلاعية وليست معرفية. بمعنى: أنه يسألك عن شيء هو يعرف تفاصيل تفاصيله، وسؤاله لك هو لمعرفة وجهة نظرك فقط ولو جاوبت خطأ فلا تخف ولا تقلق فسوف يقول لك ١٠٠٪ كلامك صحيح.

شاهدي بالفيديو توقعات الأبراج لـ عام 2018 من ماغي فرح


برج العقرب: من 24 تشرين الاول – 21 تشرين الثاني

برج العقرب

مولود العقرب، له عالمه الخاص ومن الصعب التقرّب منه. لذا، علاقته مع الكلمة علاقة إحترام وتقدير ومسؤولية ومن لا يملك هذه المسؤولية وهذا الإحترام، سيجد أن علاقته مع العقرب سيئة وغير مكتملة وربما مؤذية. العقرب يرى أن من لا يستطيع الإلتزام بكلمته لا يستحق احترامه ولا التورط معه بأي شيء.

برج القوس: من 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

برج القوس

مولود القوس، يعدّ من أكثر الأبراج صراحة قد تصل الى حد جرح المشاعر أحياناً. فهو يعشق التقدير لكل ما يقوم به. مولود القوس كريم جداً، يعشق المغامرات على أنواعها ويهوى الموسيقى والأماكن المسلية. وللتقرّب منه عليك مجاراته في أجوائه. وتجنّب انتقاده أو استفزازه وعدم التقليل من شأنه أو مهامه.

برج الجدي: من 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي

يتميّز مولود الجدي، بأفكاره العقلانية والجدية. فهو متقلب المزاج، يحب احترام مساحته الخاصة به وعدم تجاوزها وينفر من الذين يتهاونون بالأمور الجدية، لا سيما المصيرية. برج الجدي كريم ويتقرب من الأشخاص الذين يحترمونه ولا يقللون من شأنه. وللتقرّب من مولود الجدي، عليك احترام أوقاته، وتقبّل مزاجيته وعدم الاصرار عليه.

برج الدلو: من 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو

مولود الدلو، واقعي وليس لديه هوس بإختيار شيء ممتاز، أو اختيار مكان ممتاز؛ إذ يعتقد أن جودة الأشياء والأماكن مرتبطة فيه شخصياً وليس بمن حوله. بمعنى آخر، هو من يستطيع إضافة قيمة لأي شيء وكذلك يملك لياقة إجتماعية عالية بتحمل جميع أنواع البشر والتأقلم معهم، وهذا ليس بالضوروة التقرّب منهم أو بناء علاقة عاطفية قوية معهم.
في علاقتك مع الدلو، عليك مجاراته في ما يحب، لا سيما في تناول الطعام. يعشق من يعامله بالمثل. لذا، كُن حريصاً في التعاطي معه بكل احترام وصدق وإياك والكذب عليه، فهو لا يسامح أبداً ولديه قدرة عالية في قطع العلاقة مهما كانت قوية.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

برج الحوت

مولود برج الحوت، روحاني وعاطفي جداً. تعلّقه بالأصوات عجيب وقدرته على الإدماج والغرق بأي صوت ينتج عنه حالة شديدة الروحانية تأسرك. فطريقة تعامل الحوت مع الموسيقى عميقة وليست سطحية ويشعر بكل كلمة وكل نغم من أتغام الأغاني التي يستمع إليها.
وللتقرّب من مولود الحوت، احرص على التعاطي معه برومانسية، وتجنّب إحراجه أو انتقاده ولو كان مخطئًا، خصوصاً أمام الآخرين فهذا من شأنه أن يفطر قلبه وينفر منك.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

الأبراج والأطفال: تعرّفي على شخصية طفلك وفق برجه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X