جمال /أخبار جمال

عالجي قصة شعركِ السيّئة بهذه الطرق

عالجي قصة شعركِ السيّئة بهذه الطرق
عالجي قصة شعركِ السيّئة بهذه الطرق

كثيرات من النساء يتعرضنَ لأبشع موقف في حياتهنّ، وهو الحصول على قصة شعر سيّئة عند مصفف الشعر، وهذا ما يعرّضهنّ بضرورة الهروب من الصالون، والاختباء بعيدًا عن عيون الناس، لكن هناك بعض الأساليب التي تخلّصكِ من هذا الموقف نذكرها لكِ:

1. اطلبي مديرة الصالون وقولي لها بأنكِ غير مسرورة من قصّة الشعر الجديدة .. بعض الصالونات ستقدّم لكِ عرضًا بإمكان إصلاح القصّة السيّئة ..

إذا بقي شعرٌ للإصلاح من الأساس، ويجب أن تطلبي تغيير الشخص الذي قام بقصّ شعرِك.

2. إذا كان الشعر لا زال طويلًا، يمكنكِ تغييرُ التسريحة ورفعهُ للخلف بحيث لا تضطري لرؤيته .. أُطلبي من مصفّفة الشعر ترتيبه بطريقةٍ لا تُظهر قصّته السيّئة، إذا كان لديكِ موعدٌ أو حفلٌ بانتظارك.

3. إذا كان الشعر قصيرًا ولا يمكن إصلاحه، حاولي البحث عن أقرب شخصيةٍ مشهورةٍ مع قصة الشعر نفسها، وحاولي تعديل قصّة شعركِ لتشبهها، وهكذا على الأقل سيكون لديكِ اختيارات على كيفية التعامل مع قصة شعركِ الجديدة.

4. لا تهملي شعركِ ولا تلومي نفسكِ على قصة الشعر السيّئة، لذا حاولي أن تهتمي به أكثر، وتستعملي زيوتًا وكريماتٍ تُعجِّل في شفائه من الكارثة التي حلت به، كما يُمكنكِ أن تزيّني شعركِ باكسسواراتٍ مناسبة.

5. تجنّبي قصّ المزيد من الشعر، مهما حاولت مصففة الشعر إقناعكِ، لا تقصّي المزيد من شعركِ، وإنما حاولي العمل مع ما تبقى من شعركِ بطريقةٍ مبتكرة وتصفيفاتٍ متنوعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X