عروس سيدتي /تسريحات العروس

أجدد تسريحات عرايس 2019

أجدد تسريحات عرايس 2019
تسريحات عرايس 2019
تسريحات عرايس 2019
تسريحات عرايس 2019
أجدد تسريحات عرايس 2019
تسريحات عرايس 2019
تسريحات عرايس 2019
تسريحات عرايس 2019

تسريحة العروس يوم الزفاف، هو ما يكمل شكل اطلالتها بالكامل، فبعد أن اخترتِ فستان الزفاف، عليكِ منح الأهمية الثانية لـ تسريحة الشعر، كي تبدي بغاية الجمال كما تحلمين بهذا اليوم المميز، لذلك قد جمعنا لكِ مجموعة من أجدد تسريحات عرايس 2018.
تسريحة الشعر المرفوعة مازالت متربعة على عرش الموضة، اعتمديها من دون مبالغة في رفع الشعر لأعلى، يمكنكِ اختيار الكعكة في منتصف الرأس الكبيرة الحجم، مع وضع خصلات الشعر المستعارة إن كان شعركِ قصيرًا.

تسريحة العروس


ولهذه الأنواع من التسريحات الكثير من الأشكال المختلفة، فيمكنكِ اختيار التسريحة المفرغة من الداخل، بشكل انسيابي تنسدل منها الطرحة، مع وضع التاج.
أو يمكنكِ اعتماد تسريحة الفرق من المنتصف، والتي تناسب أكثر الأجواء الأسطورية، مع الوجه الرفيع والملامح الرقيقة، والتي يناسبها أكثر التاج الفخم، مع الفساتين المنسدلة من دون أكمام.

تسريحة العروس


تسريحة الشعر الرطب مازالت مطلوبة مع الفساتين الرقيقة والعروس صاحبة الذوق المخملي، أو التي تميل أكثر للذوق الغربي، يمكنكِ اختيارها مع الفرق على أقصى أحد جانبي الشعر، وستضعين اكسسوار الورود، أو الاكسسوارات الكلاسيكية في أحد الجانبين للشعر.
لا تنسي عزيزتي أنه يمكنكِ اختيار كثير من اكسسوارات الشعر المختلفة، بعيدًا عن التاج الفخم، فبالرغم من أنه مازال مطلوبًا، ولكن هناك الكثير من الاكسسوارات الكريستالية، واكسسوارات الورود أصبحت رائجة وعصرية أيضًا.
بهذا الألبوم أخبرينا أيّ تسريحة شعر في 2018 ستعتمدينها؟.

تسريحات ناعمة لأم العروس

إكسسوارا لؤلؤ عاجي فخم لشعر العروس

أحدث تسريحات شعر مرفوعة من انستقرام

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X