عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

إكسسوارا لؤلؤ عاجي فخم لشعر العروس

إكسسوارات لؤلؤ عاجية فخمة تتزينّين بها يوم زفافِك
إكسسوارات لؤلؤ عاجية فخمة تتزينّين بها يوم زفافِك
إكسسوارا لؤلؤ
إكسسوارات لؤلؤ عاجية فخمة تتزينّين بها يوم زفافِك
إكسسوارات لؤلؤ عاجية
إكسسوارات لؤلؤ عاجية
إكسسوارات لؤلؤ عاجية
إكسسوارات لؤلؤ عاجية

اللؤلؤ من الأحجار الفخمة والراقية التي تفضلها كل عروس، فهو حجر نادر وراقٍ يناسب يوم الزفاف، بخاصة باللون الابيض المناسب لـ فستان الزفاف، لهذا إذا كنتِ ممن يحبون هذا النوع من الأحجار، جمعنا لكِ مجموعة اكسسوارات مختلفة تتزيّنين بها يوم زفافِك.
ظهر التاج من أحجار اللؤلؤ الضخمة والكبيرة هذا العام، بعروض أزياء أسبوع العروس العالمي لعام 2019، لهذا فإنّ محبات هذا الحجر العاجي سيتميّزن بارتداء ما يرغبن به، بالإضافة إلى أنه الاكثر رواجًا وعصرية.
ولكن مثل هذا التاج مناسب أكثر للصبايا صاحبات الوجه النحيف، مع بروز عظمتي الوجه، صاحبات الذقن الطويلة، لكي تبدي أكثر امتلاءًا.

تاج العروس


بينما للصبايا أصحاب الخدود الممتلئة، فيمكنكِ اعتماد اللؤلؤ ولكن بالقفازات الاسطورية الراقية، والتي وجدناها على منصة عروض أزياء العروس لهذا العام، أيضًا مع التول باللون البيج والذهبي لاطلالة مختلفة ومميزة.
اللؤلؤ مع الشعر المصبوغ يبدو أنيقًا ومميزًا لكل عروس، حاولي اعتماده بمختلف الاحجام بحسب ذوقِك، سواء باللؤلؤ المتناثر، أو بـ الاكسسوار المتفرع بأعلى الرأس.

تاج العروس


أو يمكنكِ اختيار التاج على الرأس مع فروع الأشجار، المزينة بـ أحجار اللؤلؤ الصغيرة والمتوسطة الحجم، والتي عادةً تناسب كل الصبايا، مع الفساتين الأوف شولدر، أو حتى ذات الرقبة الطويلة.
أقراط الأذن المرصعة بـ أحجار اللؤلؤ العاجي، من الصيحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، اعتمديها مع اللون الذهبي الدائري للأقراط للوجه الطويل، أو الشكل المتدلي للوجه الممتلئ الدائري.
إليكِ بهذا الألبوم مجموعة من اكسسوارات العروس من اللؤلؤ العاجي لتتألقي بها يوم الزفاف.

 

طوق الورد للعروس خيار مميز ...فهل تجرئين؟

أجمل تسريحات عروس 2018 الناعمة والجريئة !

صور تسريحات شعر عروس من عروض 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X