عروس سيدتي /تسريحات العروس

أحدث تسريحات شعر مرفوعة من انستقرام

تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر مرفوعة
تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر مرفوعة
تسريحات شعر مرفوعة
تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر مرفوعة
تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر عروس

لطالما كان موقع تبادل الصور انستقرام، حافلًا بالصور لأحدث وأجدد الصيحات، لكل ما يخص العروس، لاسيّما تسريحات الشعر، ولأنّ كل عروس تبحث عن ما هو جديد دائمًا لتتألق به يوم زفافها، مع اختلاف وتجدد الصيحات أولًا بأول، إليكِ أحدث تسريحات شعر مرفوعة من انستقرام.
اعتماد صيحة الضفيرة، من الممكن تحقيقها مع تسريحة الشعر المرفوع، كتضفير الشعر على شكل ذيل حصان، ثم رفعه لأعلى بشكل انسيابي، أو أن تختاري تضفير الشعر من الجانبين، ورفعهما بعد ذلك لأسفل الرأس أو لأعلى، بحسب اختيارِك.

تسريحة العروس


الشكل الفوضوي للـ تسريحات مازال دارجًا، ولكن لا تقلقي عزيزتي، فمع سبراي الشعر سوف تحصلين على مظهر طبيعي مع الخصلات المنسدلة، وترك فراغات بـ كعكة الشعر، والغرة على جنب لاطلالة أكثر أناقة.
إذا رغبتِ في الحصول على اطلالة بلمسة غربية، فلِمَ لا تعتمدي الكعكة البسيطة المرفوعة لمنتصف الرأس، من دون أيّ خصلات متناثرة، ويناسبها أكثر الطرحة التول البسيطة والكبيرة، مع الفساتين الميدي الطويلة بتصميم حورية البحر، المنفوشة بصيحة الأوف شولدر.
التسريحة الملتوية من الغرة الجانبية، تضيف لمسة راقية لاطلالتك يوم الزفاف، بخاصة للشعر المصبوغ، ليظهر لون الشعر أكثر، ووضع اكسسوار الشعر على الجانب الملتوي، ولكن في هذه الحالة ستختارين اكسسورات متوسطة الحجم.

تسريحة العروس


إذا كنتِ لا تفضلين تسريحات الشعر المرفوعة للغاية، وبالوقت نفسه، لا تفضلين الشعر المنسدل على الظهر والأكتاف، فلِمَ لا تختارين الشعر المرفوع لأسفل الرأس، مع أن تنسدل منه طرحتكِ الطويلة، ووضع اكسسوار الشعر فوق الكعكة، وبهذه الحالة ستختارين الغرّة بحسب اختيارِك.
والآن أخبرينا أيّ التسريحات التي ستعتمدينها في يوم احلامكِ من هذا الألبوم.

طوق الورد للعروس خيار مميز ...فهل تجرئين؟

أجمل تسريحات عروس 2018 الناعمة والجريئة !

صور تسريحات شعر عروس من عروض 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X