أزياء /ملابس المحجبات

أجمل فساتين المحجبات باللون الأبيض خلال 2018

سلمى نور الدين
دلال الدوب
عهود أشرف
مرمر محمد بالفستان الابيض بالإطلالة الحيادية
ميلانيا الترك
حنين الصيفي
فاطمة حسام
دلال الدوب بالفستان الابيض
سهر فؤاد
صوفيا غودسون

اللون الأبيض في 2018، كان واحدًا من أكثر الدرجات التي لاقت رواجًا كبيرًا من قبل مدونات الموضة، حتى الصبايا المحجبات أصبح لديهنّ الجراة باعتماد هذا اللون الناصع، بل وبعضهنّ ظهر به بالاطلالات الحيادية المختلفة، باختيار فساتين بيضاء مع لفة الحجاب من اللون نفسه، لذا إن كنتِ من محبات هذا اللون الأبيض، وتعشقين الفساتين أيضًا، فسيلفت انتباهكِ هذه الصور لأجمل فساتين المحجبات باللون الأبيض خلال 2018.

شاهدي أيضاً بالفيديو:إطلالات مختلفة بالجمبسوت تناسب الفتاة المحجبة

 

  1. دلال الدوب بصيحة الكتف المنسدل

    اختارت الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب، فستانًا أبيض طويلًا بصيحة الكتف المنسدل، ولكن مع الرقبة الطويلة التي تناسب حجابها، نسقت معها حجابها باللون الاعتيادي الأبيض، بينما غيّرت في الحذاء باعتماد اللون الأسود، وجاءت الشنطة بلاستيكية شفافة لاطلالة مائلة أكثر للكلاسيكية.

  2. مرمر محمد بفستان ناعم ومخملي

    اعتمدت مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد عند اختيار الفستان الأبيض، على التصميم الذي يُبرز جمالها، مع الأزرار الصغيرة من الأمام، اختارت معه الحجاب من اللون نفسه، لتضع هي لمستها في المكياج الكلاسيكي، بوضع أحمر الشفاه الصريحة، والنظارات العسلية الكبيرة الحجم، للوك نهاري يجمع بين الكاجوال والكلاسيكية.

  3. سلمى نور الدين بفستان صيفي عملي

    اختارت مدونة المصرية سلمى نور الدين فستانًا أبيض بخامة قطنية ناعمة، برباط من الأسفل، مع رسومات الورود، عمليًّا يناسب مشاوير الصباح، أو أوقات الجامعة، يمكنكِ تنسيق الحجاب الملون معه مع اعتماد الشنط كبيرة الحجم الواسعة.

  4. ميلانيا الترك بالفستان المفتوح

    اعتمد المدونة العالمية ميلانيا الترك على الفستان ذي الأزرار من الأمام، وارتدته مفتوحًا مع بنطلون ضيّق، وقميص أبيض لاطلالة حيادية من الدرجة الأولى، نسقت معها حزام الخصر باللون البيج، لتختار حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton متوسطة الحجم، وحذاءً برباط الكاحل لاطلالة تناسب العمل، أو مشاويركِ النهارية وأوقات ما بعد الظهر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X