أزياء /ساعات ومجوهرات

ماسات مبهرة كبريق الثلج

ألماسات فان كليف اند أربلز
دبوس من مجموعة Snowflake
قلادة من مجموعة Snowflake
عقد من مجموعة Snowflake
سوار من مجموعة Snowflake
عقد من مجموعة Snowflake
دبوس من مجموعة Snowflake
عقد من مجموعة Snowflake

يعتبر حجر الألماس من أكثر الأحجار التي تستخدمها الدور العالمية في صياغة مجوهراتها لما له من تأثير غنيّ على القطع. وفي كل فصل، تتأمل دار فان كليف اند أربلز عجائب الطبيعة وتحتفي بها مع إبداعات لافتة. وفي مجموعتها "سنوفلايك" Snowflake تجسّد الدار مشهداً طبيعياً يغمره الثلج مع تصميم ندفة الثلج الذي قدّمته الدار في أربعينيات القرن الماضي.

 



تضمّ المجموعة قطعاً مرصّعة بأكملها بالماس تجسّد ذوق الدار وحسّها المميز للمجوهرات البيضاء الراقية. وهذا الشتاء تغتني مجموعة "سنوفلايك" Snowflake بمشبكين وعقدين قابلين للتحوّل. قطع مفعمة بالأناقة تجمع إشراق البلاتين ببريق الماس تماشياً مع تقاليد الدار العريقة. يأتي تصميم العقد بخطوط منحنية من أحجار الماس بقطع دائرية ترسم طوق كلودين الأثيري مزيّن بتصاميم من ندفات الثلج المتلألئة. أما الترصيع المشغول كلياً على هيكل مخرّم، فهو يوحي بأقمشة الدانتيل الرقيقة لتغمر العنق بأناقة. وتقدّم القطعة خيارات عديدة حيث يمكن ارتداء حلية العقد الأساسية لوحدها بشكل قلادة على سلسلة.

 



كما تقدّم الدار في هذه المجموعة مشبك بو الذي يأتي على شكل عقدة مقوّسة، وهو يعكس تعلّق الدار بعالم الأزياء الراقية الذي يبدو في تصاميمها منذ أن تأسست. ويرسم المشبك عقدة على شكل قوس بالبلاتين والماس، ترتبط ببعضها البعض بفضل تصميم مرصّع بأكمله بالأحجار. وتتميز هذه القطعة غير المتناسقة وثلاثية الأبعاد بطاقة فريدة بالغة الرقة ويمكن أن تزيّن الملابس أو الشعر كشريط من الضوء.

 



شاهدي جديد مجموعة سنوفلايك Snowflake من فان كليف اند أربلز واختاري منها القطعة المناسبة لك.

تابعي أيضاً:

سواروفسكي تحتفل بموسم الأعياد بمجموعة من الخيال

كوني أنت النجمة مع أرقى أطقم الذهب والأحجار الكريمة

موديلات ساعات ذهب أبيض وألماس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X