فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دينا الشربيني بالفيديو: السوشال ميديا بهدلتني ووصفي بـ"السلعوة" أضحكني

اطلالة دينا الشربيني من حفل افتتاح مهرجان الجونة
دينا الشربيني وإسعاد يونس من كواليس تصوير برنامج "صاحبة السعادة"
دينا الشربيني وإسعاد يونس من كواليس تصوير برنامج "صاحبة السعادة"
دينا مع فريق إعداد برنامج "صاحبة السعادة"
دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وإسعاد يونس من كواليس تصوير برنامج "صاحبة السعادة"
دينا الشربيني وإسعاد يونس من كواليس تصوير برنامج "صاحبة السعادة"

كشفت الفنانة دينا الشربيني للمرة الأولى عن موقفها من "الهجوم الضاري" لرواد السوشال ميديا، بعد ارتباطها بالنجم عمرو دياب، مؤكدة أنها "اتبهدلت" ولكنها تضحك من بعض التعليقات، مثل وصفها ب"السلعوة" أثناء تقديمها تحدي الكيكي على أنغام أغنية "شوّقنا"، كما علّقت لأول مرة على أزمة اطلالتها بحفل افتتاح مهرجان الجونة، وأعلنت دينا انضمامها لفريق "النباتيين" بعد الامتناع نهائيًّا عن أكل اللحوم، كما كشفت عن مهاراتها كزوجة بعد الخضوع لاختبارات الغسيل والكي والطبخ، واعترفت بأسوأ عادات الزوجة المصرية.

اعترفت دينا بمعاناتها من التعليقات الساخرة بمواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت في لقائها مع الفنانة إسعاد يونس لبرنامج "صاحبة السعادة" عبر فضائية "dmc"، مساء أمس الاثنين: السوشال ميديا بهدلتني، ولكن عندي ميزة حلوة إني مببصّش، وطول عمري في حالي، وعمري ما دخلت في حياة حدّ أو علّقت على شكل حد.

واستدركت قائلة: في حاجات بتضحكني زي تعليق كان بيقول (إلحق السلعوة فكت)، لكن بتضايق من زعل والدي ووالدتي من الشائعات.

وتابعت: "أهلي ربوني على إني مقولش على حاجة وحشة، ولما بنزل الشارع بقابل تعليقات كويسة من الناس، وبسألهم: أمال مين بيشتمني؟".

وردت إسعاد على من انتقدوا ارتباط دينا بعمرو دياب قائلة: إنتوا محروقين ليه، فاكرين إنه لو ما ارتبطش بيها كان حيبص لواحدة منكم، واكتفت دينا بتأييد كلامها والتعقيب بابتسامة خجولة.



وشرحت دينا أسباب ظهورها بطريقة غير لائقة في مقطع الفيديو المتداول لتحدي "كيكي" على أنغام أغنية "شوّقنا" لعمرو دياب، وقالت: عندهم حق يقولوا إني كنت شبه السلعوة، لأنّ المقطع تم تصويره في ظروف إضاءة سيّئة جدًّا.

وأضافت أنها لم تكن تعلم شيئًا عن هذا التحدي، لكنّ النجمة ياسمين رئيس أخبرتها بماهيّته، بعدها أدّياه داخل الكومباوند الذي تقطن به الأخيرة، مشيرة إلى أنّ ياسمين كانت أوفر حظًّا منها، لأنها نجحت في تصويرها وسط إضاءة جيدة بعكس ما وقع معها.

وقدمت دينا اعتذارًا عن خوض هذا التحدي، بعد أن علمت بخطورته والتحذيرات الرسمية من القيام به، وأكدت أنها أدت التحدي وسط المنازل وفي منطقة بعيدة عن السيارات.



الشربيني علقت للمرة الأولى على الهجوم الحادّ الذي شنه عليها بعض متابعيها على السوشال ميديا، بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بمظهر نحيف، وقالت إنها تعرضت لانتقادات كثيرة الفترة الماضية، لكنّ أكثر هجوم أثّر فيها، الذي لاقته بعد حفل افتتاح المهرجان.

وكشفت دينا أنها كانت مريضة واضطرت للخضوع إلى إجراء تحاليل كثيرة في مستشفى الجونة، قبل انطلاق المهرجان بيوم واحد، لكنها التزمت بحضور حفل الافتتاح بسبب مشاركتها في الأغنية التي كان مقررًا عرضها.

أكدت دينا أنّ الزوجة المصرية تغار أكثر من الرجل، وقالت: وبتبقى حاسة إنه هيبصّ على حد تاني، إنما الراجل بيبقى مطمن للست أكثر، ولا يتوقع منها الخيانة أبدًا.



واعترفت الشربيني أنها رغّاية (كثيرة الكلام) وتتكلم مع أيّ حد، ولديها ناس بسطاء مفضلين للحوار يوميًّا، وتتفاءل عندما تصادفهم في طريقها، وقالت تعليقًا على ظاهرة الصمت الزوجي للرجال: النساء تفضل الونس والحوار، والرجل يريد التخفيف من سماع الشكوى المعتادة يوميًّا من أعباء المنزل وتربية الأطفال.



وواصلت دينا انتقادها للزوجة المصرية مؤكدة أنها "نكديّة" فعلًا، وقالت: من دون تعميم طبعًا، ولكنّ هذه المعلومة حقيقية، بطبعنا كلنا نميل للكآبة، لكن بنضحك في ثانية واحدة، ووصفت نفسها بالعاطفية جدًّا التي تتأثر بأيّ كلمة، ولكنها لا تترك الموقف يمر من دون ردّ ومن هنا يأتي النكد.


وكشفت دينا عن توقفها عن تناول اللحوم نهائيًّا، وقالت: أنا لو شفت خروف ممكن أحبه علشان عنيه.. والأرانب جميلة وماما كانت بتقول دي عاملة زي القطط..وأنا كنت بأكل لحمة وفراخ لكن بطلت.

وأضافت أنها لا تجيد الطبخ، ولكنها تتمتع بنفَس جميل فى المرات القليلة التي طهت فيها الطعام، لافتة إلى أنّ الطبخ ليس بالمهمة الصعبة، بخاصة وأنها تتمتع بذاكرة جيدة، ولو حفظت وصفة أكل ستقوم بإعدادها فورًا.



وعن أعمالها الفنية المقبلة، أكدت أنها ستشارك في بطولة فيلم "أهل الكهف"، لعمرو عرفة، ومن كتابة أيمن بهجت قمر، مشيرة إلى سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم، لأنها ستشارك النجم محمود حميدة بطولة عمل فني لأول مرة، إلى جانب عدد كبير من النجوم، مثل: منى زكي، وأمير كرارة، وأحمد عز، وشريف منير.

وتابعت:سأشارك في فيلم أكشن آخر ولكنه مازال فكرة جاري كتابته، ووضع ملامحه الأخيرة".



دينا في تلميح واحد لقرب تحمّلها أعباء منزل الزوجية، خاضت مع إسعاد يونس اختبارات زوجية عدة، منها غسيل الملابس والكوي، وحياكة الملابس، وطبخت وجبة الكشري المصرية، وقامت بتعلّم طريقة لربط الكرافات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X