فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماجد المهندس وإليســا في حفل ليلة رأس السنة بدبي

ماجد المهندس
ماجد المهندس
إليســا
إليســا

يتجدَّد لقاء الفنانين المتألقين ماجد المهندس وإليسا مرة أخرى، وذلك عبر بوابة حفلات ليلة رأس السنة في فندق الريتز كارلتون بمركز دبي المالي.
وتأتي الحفلة الجديدة بعد نجاح حفلتهما السابقة التي أقيمت بالمناسبة نفسها في العام الماضي، حيث يجتمعان مجدداً لإكمال الأفراح في إحدى أبرز ليالي العام، وقد أعلنت "روتانا للصوتيات والمرئيات" عن إقامة السهرة الغنائية، التي تعد أولى حفلات ليلة رأس السنة وأكثرها شعبية.
ومع اقتراب مناسبة ليلة رأس السنة، يتم عادةً تزيين الطرقـات والشوارع بأشجار الزينة، وتستعد الفنادق والمطاعم في الدول العربية والخليجية لهذه المناسبة بالتعاقد مع نجوم ونجمات الغناء لإحياء سهرة لا تنسى، تمتزج فيها أجواء الحنين للماضي بالتفاؤل بما يحمله المستقبل.

إليسا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ومن المفارقات هذا العام، طرح إليسا وماجد المهندس ألبوماً غنائياً، إذ طرح المهندس في بداية يناير ألبوماً بعنوان "الدنيا دوارة"، تضمَّن 24 أغنية متنوعة، في مفاجأة سارة ومميزة لجمهوره، إضافة إلى إحيائه مجموعة من الحفلات الغنائية في السعودية ضمن حفلات العيد، وحفلات سوق عكاظ في الطائف، وكذلك في لندن، و"هلا فبراير" في الكويت، ومسقط، العاصمة العمانية، بينما طرحت إليسا ألبوماً بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني" صيف العام الجاري، كما شاركت في إحياء حفلات العيد في السعودية، إضافة لأنشطة فنية مكثفة، أبهرت جمهورها.
ومن المنتظر أن تحظى الحفلة بحضور جماهيري غفير، خاصة مع الشعبية الكبيرة التي يمتلكها الفنانان.
ويعد المهندس من أكثر الفنانين إحياءً لحفلات رأس السنة في دبي، بينما ستضيف إليسا أجواء رومانسية على الحفلة بأعمالها الغنائية المميزة.
وستعلن "روتانا للصوتيات والمرئيات" في الفترة المقبلة أسعار تذاكر الحفلة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X