فن ومشاهير /أخبار المشاهير

باريس هيلتون في البحرين لإطلاق عطرها الجديد وتعبّر عن إعجابها بـ"سيدتي"

مع أمينة الحواج
تتوسط عبد الله وجواد الحواج
مع السفير الأمريكي وآل الحواج
تتحدث مع الحواج والزميلة بدور المالكي
تتوسط جواد وعبد الوهاب الحواج
توقيعها على الغلاف
توقع على سيدتي
سيلفي مع المعجبين
مع الزميلة بدور

أكثر من أربع ساعات، انتظرها إعلاميون وصحافيون، ومراسلو قنوات فضائية عربية وأجنبية وخليجية ، تحسّبًا لوصول النجمة العالمية "باريس هيلتون Paris Hilton، إلى المؤتمر الصحافي الذي عقدته لها مجموعة "الحواج" ، في فندق الفور سيزن في خليج البحرين.
تأخر المؤتمر
كان الموعد المحدد لانطلاق المؤتمر الصحافي في بطاقات الدعوة التي وجهتها مجموعة "الحواج" لوسائل الصحافة والإعلام الساعة الرابعة بعد الظهر، ولكنّ النجمة العالمية حضرت للمؤتمر قبل الخامسة بقليل، ولكن كل هذا التأخير لم يمنع صحفيين من وكالات عالمية بالبقاء، وانتظار هيلتون.


غداء على شرف هيلتون
ونظرًا لطول فترة الانتظار، فقد دعا رجل الأعمال عبد الوهاب الحواج وحرمه مصممة العباءات أمل يوسف، لحفل غداء خاص لكل الحضور في الطابق الأرضي بالفندق.

لماذا تأخرت باريس؟
واعتلى عبد الوهاب الحواج المسرح الذي صممته المجموعة خصيصًا للمؤتمر، والذي وضعت خلاله العديد من صور هيلتون، ومجسّم لتصميم العطر الجديد، والذي كان يمثّل تصميمًا من أحد ملابسها ، والذي استوحت منه تصميم قارورة العطر.
عبد الوهاب اعتذر للإعلاميين والصحافيين ، على تأخر باريس هيلتون بالحضور ، وذلك بسبب تأخر طائرتها بالإقلاع من دبي، التي زارتها ليوم واحد قبل حضورها للمنامة ، لأسباب خارجة عن إرادتها، معلنًا أنّ النجمة وصلت ، وهي الآن تضع المكياج الخاص بها على يد خبيرة المكياج البحرينية "معصومة".

إطلالة مميزة
وأطلت باريس هيلتون على الحضور الإعلامي برفقة عبد الحواج وزوجته، وفريقها المرافق ، بإطلالة ومكياج لافتين، وبدت فيه باريس وهي مرتاحة وفرحة جدًّا ، وكانت ترتدي "زيًّا بسيطًا جدًّا باللونين "الكحلي الغامق والذهبي"، وكان محتشمًا مع أكمام، وبتسريحة شعر بسيطة أيضًا وارتدت حذاءً بالكعب العالي بلون ذهبي أيضًا .

لا أسئلة خاصة
وكان قد طُلب من الصحافيين بعدم سؤال النجمة عن أيّ معلومات قد تكون شخصية أو عائلية ، ولذلك فقد تم تحديد أربعة أو خمسة أسئلة فقط تتعلق بالعطر وزيارتها للبحرين .

باريس سعيدة بالزيارة
باريس هيلتون، أعلنت في ردها على أسئلة الصحافيين، عن سعادتها لزيارتها البحرين لأول مرة ، وأنها قد تكررها، وأعربت عن شكرها لمجموعة الحواج للدعوة بزيارة البحرين .
وأضافت أنها تشعر بالسعادة لوجودها بين الإعلاميين والصحافيين لمناسبة إطلاق عطرها الجديد، وأن يكون إطلاقه بالبحرين، وأنها كتبت على صفحتها على الانستقرام عن هذه الزيارة قبل حضورها للبحرين.

حلمي الكبير


وقالت باريس هيلتون ، إنها كانت تحلم وهي صغيرة بإطلاق عطر خاص بها، يحمل تألقًا في العطور، ويشكل تصميمه إبداعًا، وتشارك في إطلاقه، وقد تحقق هذا من خلال عطر "بلاتنيوم روش"، الذي تقدمه لجمهورها، وأضافت أنه ثمين وجميل كالأوسكار .

توقيع خاص لـ"سيدتي"
وكان لـ"سيدتي" لقاء سريع مع النجمة العالمية "باريس هيلتون" التي تصفحت "سيدتي" وتابعت بعض صفحاتها، وأبدت إعجابها بها، ثم وقّعت على غلافها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X