جمال /شعر وتسريحات

صور تسريحات شعر شيماء سبت...ما هو رأيك؟

تسريحات ناعمة مرفوعة على طريقة شيماء سبت
تسريحات ناعمة على طريقة شيماء سبت
تسريحات ناعمة على طريقة شيماء سبت
تسريحات ناعمة على طريقة شيماء سبت
تسريحات ناعمة على طريقة شيماء سبت
طريقة عمل مكياج الفنانة شيلاء سبت
مكياج شيلاء سبت


تلفت الفنانة شيلاء سبت الأنظار إليها بإطلالاتها وتسريحات شعرها التي تحاكي أبرز صيحات الشعر، فهي تعرف تماماً ما يليق بشكل وجهها وأسلوبها. وقد ظهرت بـ تسريحات شعر مرفوعة أنيقة جداً وتلائم المناسبات الكبرى. فإذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر مرفوعة مميزة، فسنقدم لك مجموعة منها على طريقة الفنانة شيلاء سبت. كذلك  تتمتع  شيلاء سبت بجمال خليجي لافت وتمتلك عينين واسعتين استطاعت إبراز جمالهما عبر تطبيق أجمل المكياجات، لا سيما المكياج السموكي الثقيل والرموش الكثيفة. مما جعلها أيقونة للجمال والأناقة في العالم العربي.


 شيلاء سبت وتسريحة الشعر المبعثر المرفوع
إن كنت تميلين الى التسريحات الشبابية والحيوية، ولديك مناسبة مهمة، فليس عليك إلا اعتماد تسريحة الشعر المبعثر المرفوع، التي ستمنحك مظهراً أنيقاً، وفي الوقت نفسه تحافظين على روح الشباب والعصرية في إطلالتك، بحيث ترفعين شعرك الى الخلف وتتركين بعض الخصلات المبعثرة على جانبي الوجه ومن الخلف أيضاً.

تسريحات الشعر المرفوع


شيلاء سبت وتسريحة ذيل الحصان
تسريحة ذيل الحصان المرتفعة إحدى التسريحات الرائجة جداً، والتي تُعتبر موضة كل المواسم، كونها أنيقة وعملية في الوقت نفسه، إضافة الى أنها تلائم الحفلات الرسمية كما الأيام العادية. فإن أردت الحصول على لوك أنيق وحيوي، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان المرتفعة بأسلوب شيلاء سبت، بحيث تشدين شعرك كله الى الخلف، وتتركين بضع خصل صغيرة منسدلة على جانبي الوجه.

تسريحات الشعر المرفوع


 

 

تابعي أيضاً:

تسريحات للشعر الكثيف على طريقة شيلاء سبت

إطلالات شيلاء سبت على خطى باربي وأميرات ديزني

فساتين سهرة تجعلكِ تبدين أصغر سناً بأسلوب شيلاء سبت

 

   

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X