أزياء /عبايات وأزياء خليجية

طريقة تنسيق العبايات المفتوحة من وحي مدونات انستقرام

دلال الدوب
دلال القبندي
الفاشينيستا روان
سلمى نور الدين بالعباية المفتوحة مع التنورة الميدي والتوب الاسود
فطامي بو حمد
فاطمة حسام
لينا الأسعد
مرمر محمد بالعباية المفتوحة مع الشراشيب
سندس القطان بالإطلالة الحيادية

العبايات المفتوحة من الموديلات العصرية والعملية التي تعتمدها كثير من مدونات الموضة، لكنها قد تأخذ منكِ بعض الوقت للتفكير في كيفية تنسيق العباية، مع باقي الملابس بطريقة عصرية تناسب مناسباتكِ المختلفة، وتليق مع موديل العباية أيضًا.

الاطلالات الحيادية قد تكون خياركِ الآمن لاعتماد العباية المفتوحة، كالتي اعتمدتها مدونة الموضة الكويتية سندس القطان، بالعباية باللون الأبيض، ارتدت معها بطانة فستان باللون الأبيض، واختارت الطرحة من اللون نفسه، بينما جاءت الشنطة نحاسية فخمة من دار لويس فيتون Louis Vuitton.

سندس القطان

أما الفاشينيستا فاطمة حسام، فأعجبنا اعتمادها للعباية برسومات أوراق الشجر، التي نسقت معها البطانة باللون الرمادي المائل للأخضر، وبالرغم من أنّ اللون لا يبدو مناسبًا للون العباية الأسود، إلا أنّ الاطلالة بدت متناسقة جدًّا، وتناسب كل الصبايا وكل أوقاتكِ بالنهار.
في المقابل ظهرة المدونة لينا أسعد بالعباية باللون الأبيض المفتوحة، نسقت معها عباية ستان بلونها المفضل النود البيج، وصندلًا أسود مفتوحًا، لاطلالة انسيابية وناعمة تناسب مشاوير ما بعد الظهر، كما أنّ الأبيض مع النود من أكثر الألوان رواجًا هذا العام.

الأسود لا يمكن الاستغناء عنه أيضًا، يمكنكِ تنسيقه على طريقة الفاشينيستا فطامي بو حمد بالعباية المفتوحة بالإطار الأحمر، نسقت معها بنطلونًا باللون الأسود، وتوب من اللون نفسه، واختارت الكعب العالي الأنثوي لاطلالة أكثر كلاسيكية.

فطامي بو حمد

لفتنا اعتماد المدونة المصرية سلمى نور الدين، على العباية البيج الداكنة وطريقة تنسيقها مع التنورة الميدي الطويلة عالية الخصر، مع توب أسود، ولفة حجاب من لون التوب نفسه، واكملت اللوك بشنطة وجزمة من اللون نفسه، لاطلالة كلاسيكية أقرب للرسمية، تصلح للذهاب للعمل، أو المناسبات الصباحية.

بهذا الألبوم أخبرينا أيّ تنسيق ستعتمدين مع العباية المفتوحة من فاشينيستات انستقرام؟

موديلات عبايات باللون الأسود خلال 2018

أجمل موديلات عبايات دانتيل 2018

عبايات كويتية أنيقة من الفاشينيستا دلال الدوب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X