جمال /شعر وتسريحات

أجمل تسريحات الضفيرة من نجمات العالم في 2018

تسريحات الضفيرة
Emily Blunt إيملي بلانت
Yara Shahidi يارا شهيدي
Jessica Chastain جسيكا شاستن
Blake Lively بلاك ليفلي
Lily Collins ليلي كولنس
Cara Delevingne كارا ديليفين
Marion Cotillard ماريون جوتيلارد
Brie Larson براي لارسون
Kate Bosworth كيت بوسورث
Blake Lively
Elizabeth Olsen إليزابيث اوسلن

شهد هذا العام كثيرًا من المهرجانات والاحتفالات الكبيرة، تألقت بها نجمات هوليوود على السجادة الحمراء، باختيار اطلالات مميزة وخاطفة للأنظار، اكتملت بـ تسريحة الشعر المميزة، وقد لاحظنا هذه السنة اعتماد كثير منهنّ على تسريحة شعر الضفيرة بأكثر من طريقة مختلفة، نستعرضها في التالي لتخبرينا أيّ تسريحة أعجبتكِ أكثر.

بأكثر من مرة اختارت النجمة العالمية Blake Lively بلاك ليفلي تسريحة شعر الضفيرة، مرة مع ذيل الحصان العالي، باستخدام رباط الشعر اللامع، قامت بتضفيره مع التسريحة، وتركت الضفيرة منسدلة للوراء. بينما في اطلالة أخرى اختارتها على جنب، مع الضفيرة السحلية بالخصل الصغيرة.


بينما اعتمدت Jessica Chastain جسيكا شاستن على تسريحة الشعر الأملس المهندمة، والفرق على أقصى أحد الجانبين، وربطت الشعر من الخلف بـ كعكة صغيرة من الضفيرة.


لفتنا الفرق الذي اعتمدته النجمة Cara Delevingne كارا ديليفين، واختارت فيه ترك الشعر مفرودًا بجانب، وتضفير الجانب الآخر، للوك لافت للانظار بخاصة مع الشعر البلاتينيوم.


مع ملامحها الهادئة والبسيطة اعتمدت النجمة Elizabeth Olsen إليزابيث أوسلن، على الضفيرة الفوضاوية مع الشعر الطويل، والغرة العريضة على جنب، تناسب الصبايا أصحاب الوجه البيضوي.


اعتمدت Olivia Culpo أوليفيا كالبو على تسريحة الضفيرة المستوحاة من الأجواء المكسيكية، بالشعر المنقسم لنصفين، مع الضفائر المنسحبة من كلا الجانبين.

 

أيّ واحدة اعجبتكِ أكثر؟

 

 تابعي أيضاً

تسريحة الكعكة على طريقة النجمات العربيات

تسريحات شعر من أسبوع باريس للأزياء الراقية

أحدث تسريحات شعر مرفوعة من انستقرام

 

 

شاهدي بالفيديو أيضاً:3 جدايل سريعة مناسبة لإطلالة نهارية ومسائية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X