أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جمعية "المودة" تؤهل أكثر من 50 مدرباً بمهارات الحوار الأسري

المودة
جمعية المودة تؤهل أكثر من 50 مدرباً بمهارات الحوار الأسري

في إطار اهتمام جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة بإعداد وتأهيل المختصين أطلقت الجمعية بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني برنامج " تدريب مدربين في مهارات الاتصال والحوار الأسري " والذي يستهدف تأهيل أكثر من 50 مستشارا بمهارات الحوار الأسري والذي يهدف لـنشر ثقافة الحوار بين أفراد الأسرة، التي تعتبر الأساس الفعلي لبناء المجتمع
وقد بين رئيس مجلس إدارة المودة م.فيصل السمنودي أن إقامة هذا البرنامج في إطار اهتمام الجمعية بإعداد متخصصين يساهمون في معالجة القضايا الفكرية والاجتماعية التي تهم المجتمع وتخدم الأسرة بما يُحقق المصلحة العامة .
يذكر أن البرنامج التدريبي هو إحدى برامج أكاديمية الحوار في مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني وهو حاصل على اعتماد الخدمة المدنية ومنظمة اليونسكو .
والبرنامج يستمر لمدة 5 أيام ويقدم على يد مجموعة من الخبراء في مجال الحوار الأسري، و يشمل على أربعة محاور رئيسية وهي مهارات الاتصال والحوار و الأسرة والحوار الأسري و الحوار بين الأبناء والآباء ثم المحور الأخير الحوار الزوجي .
ويأتي أقامت هذا البرنامج التدريبي في إطار حرص جمعية المودة على إعداد مختصين مؤهلين في كافة مجالات التنمية الاسرية عبر مسارات تدريبية متخصصة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X