فن ومشاهير /مشاهير العالم

عامر خان: أعترف بفشل فيلمي Thugs of Hindostan

عامر خان
عامر خان وأميتاب باتشان في فيلم Thugs of Hindostan
عامر خان وأميتاب باتشان
أبطال فيلم Thugs of Hindostan
أبطال فيلم Thugs of Hindostan

فاجأ نجم بوليوود عامر خان Aamir Khan  جمهوره، معلنًا عن فشل فيلمه الجديد " Thugs of Hindostan"، كاسرًا جدار الصمت، من خلال مقابلة صحافية أجراها مؤخرًا حول تداعيات كارثة شبّاك التذاكر لفيمه الأخير Thugs of Hindostan، وقال إنه يتحمل المسؤولية الكاملة عن الفيلم الذي لم يلقَ رواجًا لدى الجمهور.

عامر البالغ من العمر 53 عامًا، تحدّث من مومباي مؤكدًا على تحمّله عوامل الفشل التي مُني بها فيلمه الأخير، مشيرًا إلى أنّ صنّاع القرار لم يتركوا أيّ جهد إلا وقاموا به.

عامر خان يحصد المركز الأول في الصين

ونقلت مصادر صحافية عن عامر قوله : "هناك بعض الأشخاص الذين أُعجبوا بالفيلم، نود أن نشكرهم، نحن سعداء بأنه نال إعجابهم، لكنهم أقلية، معظم الناس لم يُعجبهم الفيلم، وأدركنا ذلك، ومن المؤكد أننا وقعنا في خطأ ما، وأنا أتحمّل المسؤولية كاملة عن ذلك."

وأضاف عامر الذي شعر بالأسى لجمهوره، بعدما فشل في تحقيق توقعاتهم : "أود أيضًا أن أعتذر للجمهور الذي ذهب لمشاهدة فيلمي مع الكثير من التوقعات. لم أتمكن من الترفيه عنهم هذه المرة، لقد حاولنا جهدنا، لكنّ الذين ذهبوا مع التوقعات لم يستمتعوا بها". وعند سؤاله عن كيفية تعامله مع فشل الفيلم، قال عامر: "ما زلت أحاول تناول الأمر ".

يشار إلى أنّ فيلم Thugs of Hindostan من إخراج فيجاي كريشنا آشاريا، وهو بطولة أميتاب باتشان Amitabh Bachan، وفاطمة سناء شيخ، وكاترينا كيف Katrina Kaif. ولم يتخطّ الفيلم الذي أنتجته شركة Yash Raj Films بالكاد 150 مليون روبية في شبّاك التذاكر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X