فن ومشاهير /مشاهير العالم

وفاة المغني الهندي محمد عزيز عن عمر 64 عاماً

المغني الهندي محمد عزيز
المغني الهندي محمد عزيز
المغني الهندي محمد عزيز
المغني الهندي محمد عزيز
المغني الهندي محمد عزيز

توفي المغني الهندي محمد عزيز Mohammed Aziz في مستشفى نانافاتي بمدينة مومباي عن عمر ناهز الـ 64 عامًا، إثر سكتة قلبية أودت بحياته بحسب ما أعلن شقيقه جيمي.
وقال جيمي في مقابلة صحفية أن شقيقه الذي عُرف في حقبة الثمانينيات والتسعينيات وقام بأداء أكثر من 2000 أغنيه في الأفلام الهندية والبنغالية، كان قادمًا يوم الثلاثاء 27 نوفمبر/تشرين الثاني من كولكاتا، وعندما وصل إلى مطار مومباي بدأ يشعر بتوعك صحي واستقل سيارة أجرة، وأخبر السائق أنه ليس على ما يرام، وتم نقله إلى المستشفى، وفي المستشفى، قال الأطباء إنه أصيب بنوبة قلبية وأعلنوا موته.

اقرئي ايضا:

رحيل الهندية لالان سارانج عن عمر 79 عاماً


وقالت ابنة الراحل، سناء عزيز، إنها عرفت بالخبر في الساعة الثالثة من بعد ظهر الثلاثاء مضيفة: "لقد توفي والدي بسبب انسداد في القلب، وبدأت المشكلة حتى قبل أن يستقل الرحلة، وستتم إقامة الشعائر الأخيرة في مقر الإقامة."
يشار الى ان الراحل محمد عزيز ظهر لأول مرة كمغني في الفيلم البنغالي Jyoti جيوتي، ثم انتقل إلى مومباي، ومثل لأول مرة في سينما بوليوود عام 1984 في فيلم "Ambar".
وخلال مسيرته المهنية التي امتدت ثلاثة عقود، غنى عزيز لعدة ممثلين منهم أميتاب باتشان Amitabh Bachachan، ريشي كابور Richi Kapoor ، وميثون شاكربورتي وغيرهم العديد، وكان عدد من نجوم الوسط الفني والمشاهير في بوليوود، قد أعربوا عن صدمتهم وحزنهم بسبب موته مقدمين التعازي لعائلته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X