أزياء /إطلالة النجمات

أبرز إطلالات بريانكا شوبرا خلال 2018

بريانكا بإطلالة ملكية مخملية
بريانكا بفستان أسود طويل مع حزام الخصر
بريانكا بفستان لامع من ديور Dior
بريانكا شوبرا بالبدلة
إطلالات بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا بفستان من جورج حبيقة
فستان أصفر لبريانكا
إطلالات بريانكا شوبرا
فساتين بريانكا
بريانكا شوبرا
إطلالات بريانكا شوبرا
فساتين بريانكا شوبرا الجريئة

تمتلك نجمة بوليود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra شعبية كبيرة في العالم العربي، فلها ملامح شرقية تجعلها قريبة من القلب، مع إطلالتها المختلفة والمتميزة التي تختارها بعناية عند الظهور بأي حدث، لهذا إليك التفاصيل بنظرة أقرب على أبرز إطلالات بريانكا شوبرا خلال 2018.

شاهدي أيضاً بالفيديو:نصائح اختيار الفستان المناسب بحسب طولك

 

  1. بريانكا شوبرا بحفل met gala

    اختارت بريانكا شوبرا لحفل ميت جالا لهذا العام فستانا مخمليا باللون العنبي، لفت الأنظار وتم إدراجه بقائمة الأفضل بالحفل، من توقيع رالف لورين Ralph Lauren خاصة عندما نسقت معه إكسسوار الرأس الذهبي الذي يناسب أجواء فكرة الحفل التنكرية، مع ذيل طويل أضاف لمسة أكثر فخامة للفستان.

  2. بريانكا شوبرا بفستان من ديور Dior بحفل الأمير هاري

    أما في حفل الأمير هاري، فقد اختارت نجمة بوليود فستانا أكثر بساطة ونعومة يناسب أجواء الحفل الملكية، جاء بكتف واحدة منسدلا ضيقا من الخصر منفوشا بشكل بسيط، من توقيع دار ديور Dior الفرنسية.

  3. بريانكا بأزياء الشارع Street Style

    رصدت عدسات الكاميرات كثيرا من إطلالات النجمة بريانكا بأكثر من ستايل مختلفة، كـ الفستان الكحلي الستان اللامع مع الكشاكش الطبقية، نسقت معه الحذاء المدبب باللون الأبيض، أو كالبدلة الحمراء المزركشة بالكامل التي تناسب طولها، مع البليزر بمقاس أوسع، لإطلالة أكثر عصرية.

  4. بريانكا بفستان ميدي بحزام الخصر من بوتيغا فينيتا bottega veneta

    في أحدى الحفلات الخاصة بالدار، ظهرت بريانكا بفستان من توقيع نفس بيت الأزياء بـ فستان بسيط مع الملاليم اللامعة المطرزة على كامل الفستان باللون البيج المائل للأحمر، مع حزام الخصر النود وحذاء باللون الأسود.

  5. بريانكا بإطلالة حديثة من جورج حبيقة

    بأحدث إطلالاتها، ظهرت بريانكا بـ فستان قصير مطرز بالخيوط اللامعة مع الكاب الملكي الفخم المصنوع من الريش، ارتدت معه معطفا طويلا فخما باللون الأبيض لأجواء الشتاء الباردة، نسقت معه حذاء مثلثيا من الأمام بنفس اللون، لشكل أكثر حيادية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X