فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: أشهر نجوم لبنان يعودون إلى حضن روتانا

وائل كفوري وسالم الهندي
اليسا وسالم الهندي
سالم الهندي ونوال الزغبي
نجوى كرم
فارس كرم وسالم الهندي
اليسا
نجوى كرم

شهدت الأيام الاخيرة عودة عدد كبير من النجوم اللبنانيين إلى شركة "روتانا".
آخر النجمات اللواتي أعلنّ عن هذه العودة هي الفنانة نجوى كرم، وذلك بعد مرور ثلاث سنوات على مغادرتها لها، طرحت نجوى خلالها ألبوم "مني إلك" من إنتاجها الخاص بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني المنفردة.
وقد عبّرت نجوى كرم كما الرئيس التفيذي لشركة التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي عن سعادتهما بعودة المياة إلى مجاريها بينهما، حيث أكد الطرفان من خلال فيديو مشترك نشرته نجوى عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر":"أعتقد صوتي صوت روتانا ولا يليق بنا إلا أن نكون معاً"، في حين أشار الهندي قائلاً "نجوى أساس روتانا ، نجوى أسستها".
كما غرّدت نجوى قائلة "روتانا ونجوى واحد"، تعليقاً على تغريدة نشرتها الصفحة الرسمية لشركة روتانا موسيقى على "تويتر" جاء فيها "وعادت نجوى إلى روتانا ونقطة عالسطر"
اما إليسا فأكّدت بدورها على حسن العلاقة التي تربطها بالشركة بعد أن كانت قد هدّدت بتركها، إثر حذف عدد من الفيديوهات الخاصة بأغانيها المصورة عن يوتيوب.
ونشر سالم الهندي وإليسا بفيديو مشترك قالت فيه إليسا "أنا سعيدة جداً لانك تفعل ما أريده وتحبني"، بدوره أكد سالم الهندي" إليسا سوف تولع المسرح في رأس السنة لكي يفرح جمهورها. اليسا نجمتنا وان شاء الله تدوم صحتها".
كذلك علق سالم الهندي على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستقرام":"لقاء ناجح ومثمر كالعادة مع ملكة الإحساس".
وكانت نوال قد سبقت نجوى كرم إلى التعاون مجددا مع "روتانا" وهي سوف تطرح ألبومها المقبل معها في بداية العام 2019.
وأيضا حصل إجتماع بين سالم الهندي و وائل كفوري في الأيام الاخيرة، تم الإعلان خلاله عن مفاجأة قريبة تجمع بين الطرفين، وآخر بين الهندي و فارس كرم أكد على حسن علاقتهما، حيث علق كرم على صورة تجمعه بالهندي : "مع السند الغالي أبو فواز".
( نجوى كرم وسالم الهندي)

 

اليسا وسالم الهندي

 

 

الطبيب المعالج يكشف سبب وفاة نجل طلال سلامة
خاص لـ"سيدتي نت" بالفيديو والصور الأصلية: من حاول نصب الفخ لـ هيفاء وهبي؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X