فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو| فنانة خليجية تدعم رانيا يوسف، و"السوشيال ميديا" تثور ضدها

الفنانة المصرية رانيا يوسف
الفنانة الخليجية حلا نورة

نشرت الفنانة الخليجية حلا نورة مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" دافعت من خلاله عن الفنانة المصرية رانيا يوسف، وذلك في أعقاب الهجوم الضاري الذي تعرضت له رانيا عقب ظهورها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2018 بفستان كاشف

وقالت حلا في مقطع فيديو ظهرت فيه وانتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن مهرجان القاهرة السينمائي ليس مهرجاناً عربياً فقط بل عالمي أيضاً.

وأضافت أنها لا ترى أن فستان الممثلة فاضح، مشيرة إلى أنها أرادت أن تطبق فكرة غربية وأن تقلد الإطلالات التي تعتمدها النجمات العالميات في مهرجاناتهن، مثل اللايدي غاغا ونيكي ميناج وكيم كرداشيان. وسألت: "لماذا تحاسبونها؟ ما تدرون إيش فكرتها".





وتسبَّبت تصريحات حلا نورة في إثارة غضب مستخدمي “السوشيال ميديا” الذين شنّوا هجومًا حادًّا عليها، وانتقدوا رأيها واعتبروا أنها تدعم العري والإثارة.

وكانت الفنانة المصرية رانيا يوسف قد اعتذرت عن فستانها الجريء الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة في عدة تصريحات تلفزيونية، وأكدت أنها لم تكن تقصد إثارة غضب المجتمع المصري، وأن هناك مشكلة حدثت بـ”بطانة” الفستان أدّت إلى أن تظهر بهذا الشكل، إلى جانب تصويرها بشكل غير جيد من الخلف من جانب المصورين الصحفيين بالمهرجان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X