أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حلاق يستخدم 27 مقصاً في وقت واحد لحلق شعر زبائنه!

حلاق يستخدم 27 مقصاً
أثناء الحلاقة
27 مقصا
حلاق يستخدم 27 مقصاً في آن واحد
يحلق الشعر بـ27 مقصا
حلاق يستخدم 27 مقصاً في وقت واحد

قد نشاهد استخدام أدوات غريبة لقص الشعر مثل القص بالنار والقص بالساطور، والسكين .. لكن حلاقاً باكستانياً لم يعتمد أداة غريبة في قص شعر زبائنه، ولكنه يستخدم عدداً مبالغاً فيه من المقصات للقيام بذلك.

"محمد عويس"، حلاق باكستاني، قرر العمل كحلاق بعد أن فقد والده وهو سن العاشرة، ونظراً لكونه الابن الأكبر بين ستة أشقاء حمل مسؤولية الأسرة على عاتقه.

ورغم أن عائلته واجهت ذلك بالرفض، نظراً للصورة السلبية المأخوذة عن تلك المهنة في جنوب آسيا، حيث يراها الجميع مهنة متواضعة وغير مرغوب فيها.

لكن "عويس" صمم على رأيه في العمل كحلاق، حيث كانت تستهويه قصات شعر المشاهير، فسافر للتدريب والعمل في إيطاليا، ليعود إلى موطنه ويفتتح صالون خاص به قبل 6 أشهر.

لم يذهب الكثيرون إلى صالون "عويس" في بداية افتتاحه له، واستمروا على ذلك لمدة شهرين، إلى أن بدأ الجميع بالتوافد عليه، لطريقته الغريبة في الحلاقة، حيث يمسك في يديه 27 مقصاً يقص بهم جميعاً شعر زبائنه.

دائماً ما يكون الصالون ممتلئاً بالزبائن الذين ينتظرون بصبر دورهم لتجربة مهارات "عويس" غير العادية، فيجلس الواحد منهم بين يديه لمدة 30 دقيقة قبل أن يقوم بقصة شعر مفضلة يدفع مقابلها 3 جنيهات إسترلينية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X