أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رجل يلعق جبهته بلسانه.. هل يُمكنك فعلها؟

رجل صاحب أطول لسان
أطول-لسان
صاحب-أطول-لسان

يصعب على غالبية الناس أن يلمسوا أنوفهم بلسانهم، لكن شخصاً واحداً تجاوز ذلك بكثير، فهو يمتلك لساناً طويلاً تجعله يلعق بها جبهته.

ويسعى سائق حافلة مدرسية نيبالي، يدعى "ياجيا باهادور كاتوال" (35عاماً)، لحجز مكان لاسمه في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، كصاحب أطول لسان في العالم، حيث يتمكن من لعق جبهته بلسانه.

وبحسب وكالة "سبوتنيك"، فإن "كاتوال" أصبح من المشاهير المحليين بعد أن نشر أحد أصدقائه مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي، نجح خلاله في لعق جبهته بلسانه كما يمكنه تغطية أنفه بشفته.

وقال "كاتوال": "إن الأطفال لا يريدون الاقتراب منه أبداً، حتى أن بعضهم يبلل ملابسه عندما يراه، ولذا تم تحذيره بعدم إظهار مهارته غير العادية في العمل".

وأضاف: "حتى الكبار يمكنهم أن يفقدوا وعيهم عندما يشاهدونني، إذا كنت أتصرف في فيلم رعب لن أحتاج إلى ماكياج مثل الممثلين الآخرين حتى أتمكن من إخافة الناس".

وقال بوسكار النيبال، الذي التقط فيديو لـ"كاتوال"، وهو يقوم بخدعته: "إنه لائق بدنياً وذهنياً، اكتشف في سن مبكرة أنه يستطيع أن يلعق جبينه، لديه سن واحد فقط وهذا ما يجعله قادرا على فعل ذلك، مهاراته غريبة ولكن مذهلة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X