لايف ستايل /الأبراج

أبراج تهوى المجادلة... تجنّبيها!

تختلف طرق التفكير في مواجهة المشكلات والابتعاد عن الجدال من شخص لآخر، وفقاً للأبراج التي ينتمي إليها. فالبعض يحرص على تفادي الجدال؛ تجنباً لعدم الوقوع في مشكلات لا تُحمد عقباها. بينما يجد البعض الآخر، أن الجدال يعزز قوة شخصيتهم من خلال فرض قناعاتهم وآرائهم سواء كانت صحيحة أم خاطئة. فمن هم الأشخاص الأكثر حباً للمجادلة وفق الأبراج؟! "سيدتي نت" يدعوك لتكتشفي الأبراج الأكثر حباً للمجادلة كي تتجنبيها في السطور الآتية:

برج الثور: 20 نيسان - 20 أيار

برج الثور


بالرغم من أن مولود الثور، يحرص على عدم الدخول في مشادة كلامية مع الطرف الآخر، إلا أنه عندما يشعر بعدم الراحة أو الانفعال أثناء النقاش، فإنه يقوم بالجدال بشكل قوي وعنيف؛ كونه عنيد فهو مقتنع دائماً أنه على حق. لذا، يستمر مولود الثور في النقاش حتى يمل ويستسلم الطرف الآخر.

برج الجوزاء: 21  أيار - 21 حزيران

برج الجوزاء


يمتلك برج الجوزاء شخصية ازدواجية وهو دائم القلق والتوتر والتهور. فمولود الجوزاء يعتبر من الأشخاص الذين يميلون للغرابة، فتجد أنه سريع الإنفعال و يبدي ردة فعل كبيرة على كل المواقف. لذا، ردود فعل برج الجوزاء غير متوقعة نهائياً، فالجدال معه يعتمد على حالته المزاجية، سواء قرر أن يكون الجدال إيجابي أم سلبي، ولكنه عندما يبدأ بالجدال لا يتوقف أبداً حتى يمل الطرف الآخر ويستسلم.

برج الأسد: 23 تموز - 22 آب

برج الأسد


يعدّ مولود الأسد، من الأبراج المرحة والمحبة للحياة. ويمكن اعتباره الصديق الوفي والعدو اللدود في الوقت نفسه؛ إذ أي انتقاد سلبي أو كلمة سيئة توجّه إليه تثير غضبه، لا سيما عند مجادلته والإصرار على مناقشته بأسلوب استفزازي. عندها، لا يتوقف الأسد عن الكلام إلا عندما يشعر بالتعب، لا سيما عندما يكون في موقف دفاعي، فيتلفظ بألفاظ غير لبقة إطلاقاً.

شاهدي بالفيديو توقعات الأبراج لـ عام 2018 من ماغي فرح


برج السرطان: 22 حزيران - 21 تموز

برج السرطان


يعتبر مولود السرطان من الأبراج الحساسة والهادئة، وبالرغم من ذلك، فإنه سريع الانزعاج، وكثير المشاجرة، ويكره الانتقاد، ومزاجي. يجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع، خصوصاً إذا كان في مزاج سيئ.
فبرج السرطان من الأبراج التي لا تكل ولا تمل من الحديث عن نفس الموضوع مراراً وتكراراً، لذا الجدال معه لا ينتهي إطلاقاً، حتى أنه يحقد بطريقة غريبة.

برج العقرب: 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

برج العقرب


يعدّ برج العقرب من أكثر الأبراج التي تسعى دائماً للتفوق والفوز بكل شيء. فمولود العقرب، غالباً ما يصاب بالتوتر ويبدأ في الدفاع عن نفسه، ولعل أكثر ما يثير انزعاجه هو شعوره بالإهانة بدون معرفة الطرف الآخر أدنى معرفة عن سبب ذلك.
يحب الجدال، ولا ينهيه إلا بإلحاق الضرر بالطرف الآخر، فالعقرب يبوح بكل ما بداخله من أمور سلبية اتجاه الطرف الآخر، لأنه أقدم على استفزازه.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

الأبراج والأطفال: تعرّفي على شخصية طفلك وفق برجه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X