هند صبري: دوري في "نورا تحلم" يمثّل قطاعًا كبيرًا من نساء تونس

هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري
هند صبري
5 صور

انتهت هند صبري منذ يومين من تصوير آخر مشاهدها في فيلمها التونسي الجديد والذي يحمل اسمًا موقتًا هو "نورا تحلم"

الفيلم من تأليف وإخراج هند بو جمعة، ومن إنتاج شركة بروباغندا -عماد مرزوق.

ويشارك هند صبري في بطولة العمل مجموعة من النجوم التونسيين، هم: لطفي العبدلي، وحكيم بن مسعود، وإيمان الشريف.

وتلعب هند شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه، بحسب بيان صحافي صدر عن المكتب الإعلامي للنجمة التونسية.

الجدير بالذكر أنّ آخر أعمال هند صبري التونسية كان فيلم "زهرة حلب" الذي افتتح فعاليات أيام قرطاج السينمائية عام ٢٠١٦، مع المخرج الكبير رضا الباهي. ونالت عنه العديد من الجوائز والتكريمات منها أفضل ممثلة لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط.

وعبّرت النجمة هند صبري عن سعادتها بالعودة للسينما التونسية التي شهدت بدايتها وتعاونها مع مخرجة شابة، يؤكد واجبها ودورها تجاه سينما بلادها ودعم المواهب الشابة في كل المجالات بالإضافة لتجسيدها شخصية لامرأة تمثّل قطاعًا كبيرًا من سيدات تونس اللائي تحمّلن مسؤولية أسرهنّ نتيجة لغياب الزوج لأسباب مختلفة.

على صعيد آخر تستعد النجمة هند صبري لبداية تصوير دورها كضيفة شرف في فيلم "الممر"، والذي تشارك فيه مع مجموعة من النجوم، منهم: أحمد عز، وإياد نصار، ومحمد فراج، ويخرجه المخرج الكبير شريف عرفة..

في الوقت نفسه تبدأ تصوير فيلمها الجديد "الفيل الازرق ٢" والذي تتشارك بطولته مع النجوم كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، ويكتبه أحمد مراد، ويخرجه مروان حامد، وتنتجه شركة سينرجي فيلمز.

الفيلم هو التعاون الأول بينها وكريم عبد العزيز ونيللي كريم، وهو ما تتحمس له هند كثيرًا، وعودة للتعاون مع مروان حامد بعد أخر أفلامهما "إبراهيم الأبيض".