الماركة الأشهر Le Petit Marseillais تخطف قلوب النساء والمدونات

2 صور

لعاشقات الجمال والعناية بالبشرة نقدم لكن مستحضرات جمالية مميّزة، ترتقي إلى أعلى المستويات التي يتطلبها جمالك . إنها مجموعة Le Petit Marseillais للعناية بالجسم. مستحضرات تناسب جميع أنواع البشرة فتعرفي على المجموعة وشاهدي فيديو المدونة هيفا الطريف التي تحاول من خلاله لفظ اسم الماركة الفرنسية بشكل صحيح.

 

تابعي أيضاً :

الماركة رقم 1 في فرنسا Le Petit Marseillais تصل إلى أسواق الخليج
تتوفر منتجات سائل الاستحمام Le Petit Marseillais بستة عطور مستوحاة من الروائح العطرية من جنوب فرنسا:

كريم الاستحمام Lavender Honey Extra Gentle - يمتاز سائل اللافندر والعسل من Le Petit Marseillais بمزيجه العذب والنقي من اللافندر الملطّف والعسل الحلو، حيث يتم جمع اللافندر تقليدياً من مرتفعات الألب الشاهقة في إقليم بروفانس. ويعمل المنتج على ترطيب البشرة وتغذيتها.
جل الاستحمام White Peach & Nectarine Extra Gentle - يحتوي سائل الخوخ والنكتارين من Le Petit Marseillais على كميات وفيرة من الفيتامينات (B و C و E) ومضادات الأكسدة، حيث تكون حبات الخوخ والنكتارين ناضجة تماماً عند قطفها تحت الأشعة الدافئة للبحر المتوسط. ويعمل المنتج على ترطيب البشرة وتغذيتها.
كريم الاستحمام Vanilla Milk Extra Gentle - مع عروق الفانيلا المقطوفة باليد، فإن سائل حليب الفانيلا من Le Petit Marseillais يمنح البشرة رائحة عطرية زكية وغنية، ويجعلها رطبة ونضرة.
كريم الاستحمام Sweet Almond Extra Gentle - مع حبات اللوز الشهية من منطقة البحر المتوسط والتي يتم حصادها بنهاية فصل الصيف عندما تصبح غنية بفيتامين E، يجعل سائل اللوز الحلو من Le Petit Marseillais البشرة تبدو متألقة وساطعة.
كريم الاستحمام Raspberry & Peony Extra Gentle - مع المزايا القوية لمضادات الأكسدة، يساعد سائل الاستحمام بتوت العليق والفاوانيا من Le Petit Marseillais على تلطيف البشرة وترطيبها.
كريم الاستحمام Milk Extra Gentle - يتم إنتاج غسول الحليب Le Petit Marseillais من سائل الحليب النباتي، وهو غني بشكل طبيعي بالدهون، ويوفر نعومته بالكامل.