لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج عاطفياً من ماغي فرح لـشهر ديسمبر 2018

توقعات ماغي فرح عاطفياً للأبراح لشهر كانون الاول 2018

توقعات الأبراج العاطفية لشهر ديسمبر/كانون الأول من العام 2018، وما يحمله هذا الشهر من مفاجآت سارة وأحداث غير متوقعة سواء للعازب أم المتزوج، يستعرضها لك موقع "سيدتي نت" مع عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في الآتي:


برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

برج الحمل


عاطفياً: بالنسبة إلى الحمل المرتبط فهو يعيش شهرًا جميلاً. يتكاتف معك الحبيب ويدعم قضيتك ويساعدك على إيجاد حلول إذا كنت تبحث عنها. أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار. تكون الأسابيع الأولى بمثابة شهر عسل للعشّاق. أمّا الأسبوع الأخير فهو متقلّب بعض الشيء ويتطلّب نضجًا وروّية.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

برج الثور


عاطفياً: تشهد ظروفاً أفضل بكثير وهي تبشّر بالتحسّن وبالعودة الى احضان الحبيب. لا تطورات سلبية هذا الشهر، بل بوادر حلول وتسويات مرضيّة جداً، تقرّب وجهات النظر وتلتقيان حول نقاط مشتركة جديدة. تعيش الأسبوع الأخير أجواء رومانسية، ما يبشّر بالحب والتفاهم.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

برج الجوزاء


عاطفياً: تعيش الحب الصادق والمتبادل مع الحبيب وتأخذ حياتك العاطفية توجها جديدا في طريق الرومانسية. لا تجازف باستقرار علاقتك. أمّا إذا أردت التطرّق الى موضوع مهمّ، فاختر يومًا جيّدًا او تريّث حتى الأسبوع الأخير الذي بالتأكيد سيكون أوفر حظًّا.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

برج السرطان


عاطفياً: مقوّمات عديدة داعمة للسعادة وللاستقرار، فلا داعي إلى الخوف أو القلق. تسير الأمور بشكل جيد لأصحاب العلاقة المتنية لكنّ العلاقة المتأرجحة تواجه تحديات ولا سيما في الاسبوع الأخير من العام. الأسبوع الأخير من العام متقلّب، يا عزيزي السرطان، فلا تختلق المشكلات. قد تسامح الشريك عن أخطاء قد ارتبكها بحقك وتعيش أجواء رومانسية هادئة.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

برج الأسد


عاطفياً: اذا كنت عازبًا فقد تعرف لقاء مهمًّا هذا الشهر قادرًا على قلب حياتك العاطفية رأسًا على عقب بسبب الافكار الدافئة والعواطف الجيّاشة التي تفيض في داخلك. تميل الى الغرام، وقد تقع في الحب من النظرة الاولى.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

برج العذراء


عاطفياً: قد تنشغل عن الأسرة أو الشريك جراء الضغوطات والأعمال الكثيرة. حاول أن توازن بين عملك وعلاقتك العاطفية والعائلية. كُن منتبهاً إذا أردت الحفاظ على سلامة علاقتك. عليك بتجنّب الخلافات لأن الوضع حساس جداً وحافل بالمخاطر المحدقة باستمراية العلاقة.

شاهدي بالفيديو توقعات الأبراج لـ عام 2018 من ماغي فرح


برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

برج الميزان


عاطفياً: تعيش أجواء مقلقة، احذر التشاؤم واخلق لنفسك أجواء جديدة ومتفائلة. عليك إيجاد وسيلة أخرى للتنفيس عن غضبك وعدم توجيه اللوم على الحبيب. قد تكون على حق ولكن الوقت غير مناسب لافتعال المشاكلات. قد تتلقى خبراً سعيداً من الشريك يتعلق بإنجاز هدف يحقّق طموح الأسرة.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

برج العقرب


عاطفياً: يتحقق حلمك بلقاء شخص يفهمك ويندمج معك عاطفياً وفكرياً إذا كنت عازباً. أما المتزوج، تحاول إرضاء الشريك بكل الوسائل معيداً النظر في كيفية تعاملك معه، كي تتجاوز الأخطاء التي ارتكبتها بحقه. تعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء أكان مع شريك حياتك أم مع الحبيب.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

برج القوس


عاطفياً: سوف تجد الإعجاب من بعض المحيطين، ولكك تتجه إلى الحفاظ على علاقتك مع الشريك، مضحياً برغباتك الذاتية. إنه شهر مثمر ويدعوك الى التعاطف مع الحبيب الذي يقدّم لك التّعاطف والدعم. أمّا اذا كنت عازبًا فإنه شهر مناسب للخروج للقاء الناس والتعارف.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي


عاطفياً: إذا كنت عازباً سوف تعيش الحب الحقيقي بعد طول انتظار وسيكون شعلة تضيء الطريق لتدخل قفص الزوجية. أما إذا كنت متزوجاً، تعيش حالة من اللامبالاة والضياع سببها ضغط الحياة والهروب من أمر لا تريد أن تواجهه. تتخذ خطوات جريئة تعزّز العلاقة. إنّه شهر بطيء لكنّه يفسح في المجال للقاءات الرومانسية ولا سيّما اذا كانت العلاقة متينة.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو


عاطفياً: تسير عواطفك بشكل فوضوي وخاطئ، وتبدأ جسور الحب مع الحبيب تتصدع. حاول ترميمها وتغلب على تفكيرك السلبي، وأعد النظر في طريقة تعاملك مع الشريك كي تكون علاقتك معه بأمان . تتمتّع بلقاءات عذبة وسيكون شهرًا مناسبًا لحل الخلاف بينكما، لكن اختر يومًا جيّدًا لكليكما.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

برج الحوت


عاطفياً: سوف تجد أن الحبيب غامض وهوائي ومتقلب، كن متحفظاً في تعاطيك معه، وانظر بعين ثاقبة لترى أين الخطأ وأين الصواب في علاقتك مع الحبيب حتى تجعلها ناجحة .أمّا إذا كنت عازبًا فقد تنشغل في الأسابيع الثلاثة الأولى بواجبات شخصيّة او مهنيّة ولن تجد الوقت للتعارف قبل الأسبوع الأخير من العام.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

الأبراج والأطفال: تعرّفي على شخصية طفلك وفق برجه

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X