أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

متحف العمارة في روما يعرض مدينة مصنوعة من خبز الزنجبيل

مصممون و مهندسون معماريون انخرطوا في العمل
أكثر من 60 مبنى من الخبز اللذيذ
الاستاد الرياضي
يبدو أنها لذيذة و مبهرة
بناء مدينة بأكملها من خبز الزنجبيل
مدينة متكاملة بكل احتياجاتها
التزين بعجينة السكر

وضع متحف العمارة في روما هذا العام جميع الجهود في بيت الزنجبيل "Ginger bread"حيث كشف النقاب عن المدينة التي صنعت بالكامل من وجبة خفيفة احتفالية، معروضة في متحف "V & A".

وبحسب موقع "ميرور"، فإن المتحف لا يتحدث عن اثنين من المنازل الزنجبيل، لكننا نتحدث عن ناطحات السحاب والسينما والمكتبة والمدرسة ومزرعة المدينة، والمتحف، والملعب الرياضي، والمأوى للمشردين، ومصنع الجعة، والحدائق، والفنادق، وحتى الجليد.

المشروع السنوى، لهذا العام تعاونت فيه مجموعة من المصممين والمهندسين المعماريين بما في ذلك شركة المهندسة المعمارية الراحلة زها حداد، لإنشاء مدينة مستقبلية - ويبدو أنها مثيرة للإعجاب لأنها لذيذة.

واستناداً إلى المخطط الرئيسي الذي وضعه تيبلدز للتخطيط والتصميم الحضري، تم تكليف فرق العمل بإعداد خيارات لأكثر من 60 مبنى لعرضها في المعرض.

بالطبع هناك فرصة كبيرة للعائلات التى تزورها للانخراط أيضاً. سوف يستضيف المتحف سلسلة من ورشة بناء بيت الزنجبيل، حيث يمكن للأطفال والآباء على حد سواء إظهار مهاراتهم (والحصول على تجربة لذيذة أيضاً!).

ستكون مدينة خبز الزنجبيل مفتوحة للجمهور في متحف الهندسة المعمارية V & A من السبت 8 ديسمبر وحتى الأحد 6 يناير.

وقالت "ميليسا وولفورد"، مؤسسة ومديرة متحف العمارة: "إنه عام مثير حيث عمل المهندسون المعماريون والمصممون لمدة طويلة حتى يجلبوا لنا أفضل أفكار التصميم، لقد مارسوا هذه الحلويات وقاموا بصنع كل قطرة من عجينة السكر".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X