لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج مهنياً من ماغي فرح في لشهر ديسمبر 2018

توقعات الأبراج مهنياً لشهر ديسمبر/كانون الأول من العام 2018 يستعرضها عليك "سيدتي نت"، لمعرفة ما يخبئه هذا الشهر من توقعات للأبراج سواء إيجابية أو سلبية على الصعيد المادي والمهني، وما يحمله من مفاجآت من عالمة الفلك ماغي فرح:

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

برج الحمل


مهنياً: تسلّط الاضواء على قدرتك القيادية فلا عجب إذا طرح إسمك لتستلم مركزاً متقدّماً. احذر النقاشات في أقل الأيام حظًّا ولا تتكاسل لئلا تفقد مصداقيتك وتشوّه سمعتك المهنية.
تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. الأسبوع الأخير قد يضعك أمام مسؤولية مهمّة تختبر بالفعل مؤهّلاتك فلا تتأفّف ولا تتهرّب منها. هذه هي الفرصة الثمينة لإثبات جدارتك. إنّه شهر ناجح بامتياز ولعلك تختم العام بنجاح وانتصار.
ينتعش وضعك المالي وتعيش بحبوحة، فشهر كانون الأول، يعدّ من الأشهر الجميلة جداً هذا العام لمواليد برج الحمل وسيسمح لك بإنهاء السنة بشكل ممتاز جداً.


برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

برج الثور


مهنياً: قد ترغب في ادخال تغيير ما يساعد على دعم المصالح وحمايتها من اي عواصف أخرى في العام الجديد. لا تخف من التجديد أيها الثور، فقد حان الوقت لاستخلاص العبر من تجارب الشهر الماضي المريرة. آن الأوان لإزالة العراقيل ولتعزيز الأوضاع الشخصية والمهنية. لا تتوقّف مطوّلاً عند الخلافات..
إياك التهرب من المسؤولية، كما وعليك تجنب النزاع مع الآخرين واخذ الأمور بجديه أكثر وتقليل النفقات.


برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

برج الجوزاء


مهنياً: قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربما القطيعة. لا تعجبني التأثيرات في الجزء الأول من الشهر والممتد حتى تاريخ 21. وهذا لا يعني أنك ستكون في منأى عن المشاكل لاحقًا لكن الضغوط تخفّ تدريجيًّا، لكنّها لن تختفي.
ربما تشهد منافسة قوية أو خصم شرس ليستفزّك أو ليتحدّى كفاءتك وأعتبر أقل الأيام حظًّا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى سلبيّة وقليلة الحظ، بل قد تحمل إليك فشلاً وأزمة. أدعوك الى التحالف مع الأقوياء والى الامتناع عن المواجهات كلياً. فتتحسّن الأمور في الأسبوع الأخير من هذا الشهر لتستقبل عاماً أوفر حظاً.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

برج السرطان


مهنياً: تبذل جهوداً كثيرة لتحقيق الأهداف المطلوبة والمترتّبة عليك، قد تواجه التحدّيات بثقة وتواكب التغييرات المطلوبة او الطارئة بهدوء وحكمة. تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية. قد لا تتشجع للمشاريع الجديدة لكن لا بأس في ذلك، المهم أن تحافظ على سمعتك الجيّدة وألا تثير الشغب والبلبلة في محيطك.
تكثر المسؤوليات وكذلك قد تظهر بعض الواجبات المنزلية او المهنية التي تدعو الى المزيد من التنسيق في تلك الشؤون؛ تفاديًا لاختلاط الأمور او إهمال بعضها. وتشهد تراجعاً في أوضاعك المادية. ربما تطلب المساعدة من الأصدقاء والزملاء.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

برج الاسد


مهنياً: تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة. تعيش لحظات محرجة في بعض أقل الأيام حظًّا، ولكن الأمر لن يكون خطرًا على موقعك شرط التحلي بالهدوء التام. احذر المغامرة وارفض الرضوخ للشروط تحت وطأة الضغوطكُن جريئًا واطلب مهلة.

تشهد انفراجات متنوعة وعلى مستويات مختلفة. انفراج مادي من خلال مكافأة أوأرباح أومكاسب إضافية. إنها بالفعل فترة مميزة لتقرير الأسس المهنية على انواعها. ترتاح وتطمئن الى عودة الحياة لطبيعتها بعد ان خضت معركة اوأكثر أخيرًا. تدخل اذًا في مرحلة إيجابية وبنّاءة فتثمر جهودك وتحصد غلالاً مميّزة.

شاهدي بالفيديو توقعات الأبراج لـ عام 2018 من ماغي فرح


برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

برج العذراء


مهنيًاً: ابتعد عن التحديات كلياً وراقب من بعيد. ربما تنهمك في أمور مؤجلة حول إرث أو تحصيل أموال. وقد صعوبة في كسب المال مع زيادة في المصاريف. لذا، عليك تجنب التبذير، وهناك صعوبة في عملك مع الآخرين عليك الاجتهاد أكثر للحصول على مساعدتهم واخذ الأمور بجدية أكثر.
إذا كنت موظفاً تجنّب الاحتجاج والتذمر، فملاحظاتك المتكررة قد تبدأ بإثارة الاستياء من حولك وضدك.. إنها فترة سلبية وقد تظهر خلالها قرارات حاسمة بشأنك. لا تتأخر عن مواعيدك حتى لوكانت الاسباب وجيهة. انطلق باكرًا الى عملك وكن من الاوائل الواصلين الى المكتب مبتسمًا ومتحمّسًا.


برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

برج الميزان


مهنياً: كُن متيقّظًا وحاول ان تفهم الاشارات الفلكية وتعامل معها بحكمة وهدوء وابتسام. يفيدك الحوار في حالات المواجهة اوالاستجواب. لا تتردّد في إظهار روح التجاوب والتفاهم ولا في تلبية المساعدة لمن يحتاج إليها. حافظ على معنوياتك قدر الامكان وقاوِم التحديات بصلابة متجنّبًا الانتقام وارسال الاشارات الاستفزازية. مهنيًّا راقب كلامك هذا الشهر لأنه سيكون سيفاً قاطعاً وقد يكون سبب مشاكلات صعبة. قد يوجه إليك اتهامات خطرة، فكن حذراً ولا تواجه هذه المواقف وحيداً.
تحصل على زيادة في الأرباح عن طريق شراكه أو زواج أو تركه، ومن المحتمل أن تزيد نفقاتك المالية. وربما تشهد خلافات مع الآخرين أو الشركاء بسبب المال أو يكون الاختلاف على تركه أو ارث وربما وجود دعاوي قضائية.


برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

برج العقرب


مهنياً: تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، أنت خصم قوي جداً وتسبب إرباكاً وخوفاً على الفريق الآخر. هذا شهر بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز. مكاسب مادية وشخصية مهمة تبدأ بالظهور من اليوم الأول.
تحقّق نجاحات قريبة ومتوسطة المدى. باستطاعتك إنجاز الأعمال الروتينية بنجاح وبسرعة مدهشة كما بإمكانك الانتقال الى مشاريع صعبة تتطلّب مشاورات ونقاشات وأبحاثاً، وتقطف ثمار جهودك فتسمع إعجابًا وتقديرات خلال أكثر الأيام حظًّا. سيتجه تفكيرك وطريقه سلوكيتك للتفكير بالماضي أكثر من الحاضر أو المستقبل من ناحية عملك وعلاقتك بالآخرين.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

برج القوس


مهنياً: تتمكّن هذا الشهر من تغيير بعض الأحوال والظروف لمصلحتك، فتحصد عوضاً عن النجاح الواحد نجاحات متعدّدة. تحمل إليك الايام الأخيرة من الشهر انعطافات شيقة وإيجابية على الصعيد المهني. أما أكثر الأيام حظاً فهي رائعة لأنها تحمل ظروفاً استثنائية وعليك استغلالها حتى أقصى الحدود.
لن يخيّب الحظ آمالك شرط معالجة الأمور الضاغطة بهدوء في أقل الأيام حظاً وعدم استفزاز القدر. في المقابل تتوصّل إلى تطور مهمّ، إذ تلمس تغييراً في اتجاه الرياح، لتصبح مؤاتية ومشجّعة. تحصد ثماراً وفيرة شرط تركيز الطاقات وعدم تشتيت الفرص الثمينة.


برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي


مهنياً: عليك التحكّم في انفعالاتك وتصرفاتك وعدم ردّ التحدي بتحديات أخرى تضرّ بمصالحك واستقرارك، تقبّل الملاحظات برحابة صدر واتبع التعليمات الجديدة بانفتاح وحماسة، وعندئذٍ من يدري فقد تُفاجأ بانقلاب المعطيات لمصلحتك.
عليك أن تحافظ على استقرارك المهني بقوة. قد تكون معرّضاً للخلاف مع المسؤولين وربما تجد نفسك خارج عملك بسبب أمر تافه. تتذمّر هذا الشهر وتحديداً في الأسابيع الثلاثة الأولى من التأخير والفوضى، كما تستاء من عدم اهتمام الآخرين أوتجاوبهم معك، وربما تفشل في تقديم عمل مهم في الوقت المحدّد. تجنّب اتخاذ القرارات في الأسابيع الثلاثة الأولى فهي تحمل تراجعاً كبيراً وخيبة أمل.


برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

برج الدلو


مهنياً: يكون الجزء الأول من الشهر مناسبًا لتحقيق بعض الانجازات ولإنهاء المعاملات المتراكمة الإدارية. لن تعطي الجهود ثمارًا ولن تتقدّم بقدر ما تجاهد وتسعى، ليس لأن الحظ يعاكسك، بل لأنها فترة هادئة جدًّا وهي تسمح بإعادة ترتيب الأوراق والمستندات. هذا شهر مُثمر يقدّم لك فرصًا جديدة لتُحسّن مدخولك وحساباتك اوحتى صورتك لدى المسؤولين.
تحملك التأثيرات الفلكية خلال أكثر الأيام حظًّا وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض حتى النهاية. تأتي المصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقًا واسعة، كما تحظى بفرصة مميّزة لتسجيل هدف مهمّ لكن عليك التيقّظ والوعي الكامل.


برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

برج الحوت


مهنياً: في منتصف ديسمبر/كانون الأول، تحصل على طرق عدّة لكسب المال في عملك وتلعب ألصدفه دوراً هاماً في نجاح مبادراتك التي تصبح متقلبة. قد يتجه تفكيرك وطريقه سلوكيتك للتفكير بالماضي أكثر من الحاضر أو المستقبل فيما يخص الأموال والعمل.
تشهد زيادة في المصاريف واختلال في الميزانية وهناك صعوبة في السيطرة على الوضع. عليك بتنظيم ميزانيتك والسيطرة على الوضع من خلال تحمل المسؤولية وأخذ الأمور في جدية أكثر واتباع طرق مجربة أو أسلوباً منظماً للسيطرة على أوضاعك المهنية والمادية.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

الأبراج والأطفال: تعرّفي على شخصية طفلك وفق برجه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X