شاهد أول صورة ل"سعد المجرد" بعد إخلاء سبيله ومحاميه يؤكد "الوضع معقد"

آخر صورة لسعد المجرد قبل إلقاء القبض عليه
والدة سعد المجرد سافرت إلى باريس
سعد المجرد
سعد المجرد
أول صورة لسعد المجرد بعد إطلاق سراحه
لحظة القبض على سعد المجرد
ثاني صورة لسعد المجرد في باريس
7 صور

تداول عدد كبير من أصدقاء المطرب المغربي سعد المجرد أول صورة له في باريس بعد إطلاق سراحه بضمانات قضائية. وعلم "سيدتي نت" أن والدة سعد المجرد، الفنانة نزهة الركراكي، وصلت بالفعل إلى باريس لتكون برفقة ابنها، بينما رفض محاميه الإدلاء بأية تفاصيل حول مصير المجرد، مكتفيا بالقول إن "الوضع معقد".

أول صورة لسعد المجرد بعد إطلاق سراحه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سعد ظهر في الصورة الأولى بوجه شاحب، ويبدو عليه الإرهاق، ولكن تداول جمهوره لاحقا صورة أخرى تظهره بحالة نفسية أفضل. وبحسب مصادر مقربة، تلقى المجرد تحذيرات مشددة بعدم الإدلاء بأية تصريحات حول القضية من دون الرجوع إلى محاميه، كما التزمت والدته الفنانة نزهة الركراكي بالتعليمات نفسها، وقالت إنها متواجدة في باريس لدعم ابنها، ولكنها لا تستطيع الإدلاء بالتفاصيل لأن "الوضع معقد".

الوصف نفسه أطلقه محامي سعد المجرد، مؤكدا أن المتاح حاليا هو التزام سعد بالإشراف القضائي لإطلاق سراحه، حيث تم تسليم جواز سفره المغربي إلى السلطات الفرنسية، وعليه أن يقوم بالتوقيع في أقرب مركز شرطة أسبوعيا، ويحظر عليه السفر إلى منطقة آكس آن بروفانس، حيث اتهم بالاغتصاب في القضية الثانية، ويتعين عليه الاستجابة فورا لأي استدعاء من الجهات القضائية، مع وضع ضمانة مالية قدرت ب75 ألف يورو.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"